آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-07:39م

مجتمع مدني


توقيع اتفاقية شراكة إعلامية بين سناب حضرموت وفندق سيئون بلازا

الأربعاء - 25 مايو 2022 - 10:06 م بتوقيت عدن

توقيع اتفاقية شراكة إعلامية بين سناب حضرموت وفندق سيئون بلازا

حضرموت ( عدن الغد ) جمعان دويل :

جرى اليوم بمدينة سيئون ولأول مرة في اعلام التواصل الاجتماعي التوقيع على عقد شراكة إعلامية بين سناب حضرموت للتواصل الاجتماعي وإدارة فندق سيئون بلازا .

 وتضمنت الاتفاقية التي وقعها عن سناب حضرموت الناشر و المحرر الإعلامي / نوفل العويني الكثيري وعن إدارة فندق سيئون بلازا مدير عام الفندق الشيخ / عبدالله حسين بن الصقير ، على أن يقوم السناب بنشر فقرة اسعار العملات الاجنبية مقابل العملة المحلية برعاية فندق سيئون بلازا.

الجدير بالذكر أن فندق سيئون بلازا ثلاثة نجوم  الذي يقع شرقي الاستاد الاولمبي بسيئون ، يعد أحد الفنادق العملاقة بمدينة سيئون ويتمتع بمزايا فندقية رائعة من حيث الخدمات والغرف المريحة وموقعه الجغرافي المميز و اسعاره المناسبة للنزلاء .

فيما سناب حضرموت يعد أحد  أبرز مواقع التواصل الاجتماعي الذي يحضا بمتابعة كبيرة وواسعة من جميع أنحاء العالم سيما دول الخليج العربي لما يقوم به من نشر اعمال الخير وإدخال الفرحة والبسمة على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجة اضافة إلى الإسهام الفعال في نقل الموروث والفلكلور الشعبي الاصيل ونقل احتياجات الاسر الفقيرة التي تلقى استجابة من أصحاب الخير والأيادي البيضاء وتنفيذ المشاريع الخيرية الإنسانية للمجتمع في جميع مناطق وادي حضرموت .