مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تستمر في توزيع مشروع الرغيف الخيري في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها والتي منها توفير الايواء الآمن والغذاء المناسب للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً  .

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق :2022/5/25م  بتمديد إستمرار مشروع مخابز المعروف للشهر الرابع للعام الحالي 2022م في محافظة عدن مديرية البريقة مدينة الشعب والذي يأتي بدعم كريم وسخي من - مؤسسة صنائع المعروف حضرموت ..

وصرح الأستاذ / نادر عبد القوي المدير التنفيذي لـ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه أن مثل هذه المشروع من المشاريع الهامة والذي يأتي للتخفيف عن الأسر الفقيرة والمتعففة في ظل الأوضاع الصعبة وذلك من خلال تقديم أبسط مقومات الحياة اليومية والتي منها الرغيف بأسعار مناسبة   .

وأضاف : أن مشروع مخابز المعروف الخيرية يسهم بشكل كبير على توفير  ( الرغيف)  بأسعار مناسبة في متناول الجميع حيث يباع سعر القرص الروتي بـ 25 ريال يمني فقط بحجم 55كجم .

واختتم تصريحه بشكره وتقديره لمؤسسة صنائع المعروف حضرموت على كل الجهود المبذولة منهم لخدمة المجتمع سائلاً المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب  .

وفي كلمته تحدث المهندس/ أحمد فتحي ضابط قطاع الغذاء وسبل العيش في المؤسسة بأن هذا المشروع يتم تنفيذه في محافظة عدن مدينة الشعب أفران أبو حكيم وأفران البريكي وذلك من خلال توفير لهم الدقيق المجاني وهذه الأفران تعمل على توفير  الرغيف حيث يستفيد ما يقارب 1800 الف مستفيد في الشهر الواحد ..

معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة صنائع المعروف حضرموت  وكل العاملين فيها لما قام به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة عدن

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة صنائع المعروف حضرموت السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني