رئيس الهيئة يقوم بزيارة تفقدية لمطار عدن الدولي

عدن (عدن الغد) خاص :

قام رئيس الهيئة الكابتن/ صالح بن نهيد بزيارة تفقدية ميدانية لمطار مطار عدن الدولي صباح اليوم الأربعاء، اطلع خلالها على سير العمل في محطة الكهرباء الاحتياطية للمطار والذي يقوم البرنامج السعودي حاليا بتركيب مولدات احتياطية جديدة لها.

كما قام بزيارة ممر التدحرج (التاكسي واي) للوقوف على مستوى انجاز مشروع اعادة تأهيله الذي ينفذ كذلك من قبل  البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

وطاف رئيس الهيئة خلال زيارته بمختلف مرافق المطار واطلع على اعمال الترميم التي تنفذ فيها وخصوصا في مبنى الترحيل وصالة الزعفران وقدم الشكر للاخوة في البرنامج السعودي على الجهود التي يبذلونها في سبيل تحسين الخدمة في مطار عدن الدولي.

واختتم رئيس الهيئة جولته في المطار بزيارة محطات الكهرباء الفرعية الاحتياطية لمدرج المطار والاطلاع على الاعمال المنفذة من المؤسسة العامة للكهرباء بتغذية احدى المحطات بالكهرباء الرئيسية وربطها بالمولدات الاحتياطية الحالية.

وقد رافقه خلال الزيارة وجولته في المطار مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري والمهندس/ يحي الكاف مدير عام التخطيط الفني والمشاريع ونواب مدير عام المطار وعدد من المختصين.