أركان اللواء الثاني حرس الحدود: لن ننسى بسالة و شجاعة اللواء يوسف الشهراني في كافة المواقف و الظروف.

الجوف((عدن الغد)) خاص

صرّح العقيد الركن/ مروان سالم علي اليافعي" أركان حرب اللواء الثاني حرس حدود اليوم الأربعاء بخطاب توضيحي مليء بالتحديات و مقللًا من قدرة الحوثي في حال وجدت العزيمة و الأصرار  و التنظيم و العمل الموحد في مواجهة الحوثيين بعيدًا عن الأطماع الشخصية.

التصريح جاء عقب تكرار مليشيا الحوثي خرق الهدنة في جبهات مارب و الجوف، و أصرارها علی عدم فتح الطرقات للمواطنيين اليمنيين في سريان الهدنه.

و قال في تصريحه عبر صحفية "عدن الغد" يدعو أطراف الشرعية من القيادات السياسية و الإعلامية و ناشطي موقع التواصل الأجتماعي إلی توحيد نشاطهم و خطابهم لما يوحد الصف الوطني و الأبتعاد عن المناكفات و المكايدات بين اليمنيين، و عدم أستفزاز مشاعر الجنوبيين تجاه قضيتهم حتی يستعد اليمنيون لدولتهم من ملشيا الحوثي.

و أضاف: أن راية اليمن  سترفرف عاليًا في السماء علی كل ربوع الوطن اليمني الكبير رغم أنف الحاقدين مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران الفارسية، ولا يمكن لإيران أن تتحكم في مصير الوطن و الشعب اليمني.

مشددًا: علی أهمية أن يقف الجميع صفًا واحدًا مع أبطال الجيش الوطني الذين يذودون عن الحُرّية و الكرامة لجميع اليمنيون، و يجودون بأرواحهم رخيصة لأجل يعيش الشعب اليمني بأمن و أستقرار..

مشيدًا: بما تقدمة المملكة العربية السعودية من تضحيات كبيرة في سبيل أنتصار اليمن و اليمنيون، لأجل حريتهم و كرامتهم.

وعبر العقيد الركن/ مروان اليافعي" عن خالص تقديره و شكره لمواقف القائد اللواء الركن/ يوسف خير لله الشهراني" علی موافقة البطولية في جبهات القتال اليمنية ضد ملشيا الحوثي، و ستظل وسام شرف لن ينساها اليمنيون، مؤكدًا ان روح الأخاء و التعاون ستكون باقية ولن ينسى اليمنيون مواقفة و بسالته و شجاعته في كافة المواقف و الظروف إلی جانبهم.


شاكرًا:  الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظة الله و ولي عهده محمد بن سلمان حفظة الله علی وقوفهما بكل جِد إلی جانب اليمن و شعبة و تحريرة من مليشيا الحوثية المدعومة من إيران التي أذاقت اليمنيين كل أنواع الظلم و الأستبداد الظلم و أجبرتهم تعيش تحت الإكراه و الظلم ولا تريد أن تعيش لحظة واحدة في ظل حكمهم.

25/مايو/2022م