اختتام الدورة التدريبية الثالثة في مهارات الحاسوب لطلاب جامعة أبين

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

اختتمت إدارة شؤون الطلاب في منسقية إنتقالي جامعة أبين، مساء اليوم الأربعاء بمعهد انجلش تاون بمدينة لودر الدورة التدريبية الثالثة في مهارات الحاسوب لعدد من طلاب الجامعة ، والتي أقيمت برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء  عيدروس الزبيدي وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وفي بداية حفل اختتام الدورة التي استمرت لمدة أسبوع بمشاركة 15 طالبا وطالبه من كلية التربية لودر ، ألقى رئيس إدارة شؤون الطلاب بمنسقية انتقالي جامعة أبين الدكتور قاسم حسين شابص كلمة ، شكر في مستهلها المشاركين من الطلاب والطالبات على انضباطهم والتزامهم  واهتمامهم وحرصهم على الإستفادة من هذه الدورة والذين تلقوا من خلالها العديد من مهارات التعامل مع الحاسوب والتي ستسهم بشكل كبير في رفع قدرات الطلاب..
مشيرا إلى ان هذه الدورة تأتي في إطار سلسلةمن البرامج الهادفة التي تحرص منسقية المجلس الإنتقالي الجنوبي في جامعة أبين على اقامتها لتمكين جميع  الطلاب في الجامعة من مختلف التخصصات من اكتساب المهارات البرمجية وتنمية قدراتهم  في استخدام الحاسوب.

وفي ختام الحفل قام رئيس إدارة شؤون الطلاب بمنسقية إنتقالي جامعة أبين د. قاسم  شابص بمعية رئيس دائرة شئون الموظفين بمنسقية كلية التربية لودر الاستاذ حسين محمد العلهي بتوزيع شهادات المشاركة والتقدير للمشاركين في الدورة  والمساهمين في إنجاحها.