عضو اللجنة الإشرافية لمحافظة أبين يتفقد سير اختبارات شهادة الثانوية العامة في ثانوية رصد

أبين(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الاستاذ عبدالله صالح مثني الناخوذة عضو الجنة الإشرافية المكلفة من وزارة التربية والتعليم للاشراف على سير عملية الاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة بمحافظة أبين للعام الدراسي 2021 - 2022 م بزيارة تفقدية إلى المركز الامتحاني ثانوية رصد.

وكان في استقباله الاستاذ عادل أحمد شيخ مدير التربية يافع رصد والاستاذ ياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد والاستاذ مطيع علي حيدره رئيس المركز الاختباري ثانوية رصد. 
حيث طاف الاستاذ عبدالله الناخوذة ومعه مدير التربية رصد قاعات الامتحان واطلعوا على سير عملية الاختبارات في ثانوية رصد وتحدث الناخوذة الى الطلاب والمشرفين والملاحظين وحثهم على  الالتزام بكافة اللوائح والقوانين المنظمة لعملية الامتحانات مشيداً في نفس الوقت بما لمسة خلال زيارته من جوانب ايجابية من حيث التنظيم والترتيب والاجواء الامتحانية الهادئة والملائمة للطلاب لأداء الطلاب اختباراتهم بكل سلاسة ويسر .  

كما استمع الناخوذة لملاحظات بعض الطلاب المتعلقة في السؤال الثاني في مادة اللغة الإنجليزية الذي ورد في أحد فقراته خارجه عن صيغة السؤال ، وأكد الناخوذة وقوف اللجنة الوزارية المكلفة بالاشراف على محافظة ابين في تذليل أي صعوبات قد ترافق سير عملية الاختبارات في مديرية مديرية يافع رصد .            

من جانبه تحدث الأستاذ عادل احمد شيخ مدير التربية رصد للطلاب ودعادهم الى بذل المزيد من الجهود من أجل إحراز نتائج مشرفه واتمنى لهم التوفيق والنجاح وحصد المراكز الأولى على مستوى محافظة أبين والوطن بشكل عام.

وفي ختام هذه الزيارة دعى الناخوذة الجميع الى محاربة ظاهرة الغش والاعتماد على النفس وتمنى لجميع للطلاب بالتوفيق والنجاح والمستقبل الزاهر في حياتهم العلمية والعملية. 
 
رافق الوافد الزائر للمركز الاختباري ثانوية رصد الاستاذ جاعم صفر رئيس قسم الأنشطة المدرسية والاستاذ وعبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الاعلام التربوي يافع رصد..


*من عبدالحكيم الصيعري