مدير تربية حضرموت يلتقي بالوفد الوزاري الذي اختتم زيارته للمحافظة للاطلاع على سير اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بأعضاء الوفد الوزاري المكلف بالاطلاع على اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي على مستوى مديريات ساحل حضرموت .

وفي اللقاء أثنى الوكيل عبدون على جهود الوفد الوزاري في إنجاز مهامه على أكمل وجه ، مشيراً إلى أن تربية حضرموت نجحت في خلق الاستقرار الذي تشهده العملية الاختبارية جاءت نتيجة لخطوات كبيرة من قبل تربية حضرموت في مسألة الإعداد والتحضير والتهيئة وتوفير الأجواء الملائمة والمناسبة لطلابنا وطالباتنا في وقت مبكرا.

مستعرضاً جملة من الإنجازات التي تحققت لقطاع التربية والتعليم بشتى  المجالات بفضل الرعاية والاهتمام الذي يوليه راعي التعليم الأول  نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على مستوى مديريات المحافظة.

بدورهم عبر أعضاء الوفد الوزاري عن سعادتهم بهذا اللقاء مؤكدين بأن زيارتهم لسير اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية بعدد من مراكز المديريات  كانت متميزة ولمسنا فيها مستوى الإيجابية في كل شيء رافق العملية الاختبارية فنياً وإدارياً وصحياً وخدماتياً وكذا مجتمعياً في تلك المراكز الامتحانية ، وهذا ما جعل تربية حضرموت نموذجا في هذا الجانب .

مثمنين الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وكوادر التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون في الارتقاء والنهوض بالواقع التربوي التعليمي .