مشرف وزارة التربية والتعليم لمحافظة أبين يتفقد مركز اختبارات الشهادة الثانوية العامة بمودية

أبين(عدن الغد)خاص:

قام عضو اللجنة العليا للامتحانات بوزارة التربية والتعليم رئيس اللجنة الإشرافية لمحافظة أبين الأستاذ محمد حسين الدباء، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مراكز الاختبارات بمديرية مودية محافظة أبين، التي شملت ثانوية جواس بنين وثانوية مودية بنات، وذلك للإشراف على سير عملية الامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021م .

وخلال الزيارة التفقدية أطلع الدباء على سير عملية الامتحانات في المركزين الاختباريين، وطاف القاعات وتحدث مع الطلاب والطالبات واللجان المشرفة في تلك المراكز ، مشدداً على الالتزام بكافة اللوائح والقوانين المنظمة لعملية الامتحانات، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي يبذلها المشرفين والمشرفات على المراكز الاختبارية من حيث التنظيم والترتيب والاجواء الامتحانية الهادئة والملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية الامتحانات بمستوى جيد وسهل .

كما حث الطلاب والطالبات على الاعتماد على أنفسهم وبذل المزيد من المثابرة والاجتهاد في تحصيلهم العملي، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .

رافقه خلال هذه الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ كمال الجعدني، ورئيس قسم الاحصاء الأستاذ محمد القمادي، والأستاذ عبدالله محمد فضل.


الإعلام التربوي م/ مودية