أراوخو: علينا هزيمة ريال مدريد بمبابي أو بدونه

(عدن الغد)متابعات:

أبدى الأوروجواياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، سعادته بتجديد عقده مؤخرا مع الفريق الكتالوني، وأمنيته أن يبقى في كامب نو طوال مسيرته.

وأعلن برشلونة مؤخرا، تجديد عقد أراوخو لمدة 5 سنوات، بشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وقال أراوخو في تصريحات لإذاعة "راديو كتالونيا": "وصلت إلى برشلونة في سن مبكرة للغاية، وساعدني ذلك على التعلم والنضج والتطور كلاعب".

وأضاف: "عندما تم طرح عرض برشلونة، كان من أجل الانضمام للفريق الرديف، لكني كنت سعيد جدا، وكان ذلك أفضل قرار كان بإمكاني اتخاذه".

وتابع: "الان، أنا سعيد جدا بتجديد عقدي، وصلتني عدة عروض بالفعل، لكني كنت قد حسمت قراري، ولم تستغرق المفاوضات سوى اجتماعين، وفي الاجتماع الثاني تم الاتفاق على كافة التفاصيل".

وأكمل: "لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق للفوز بالألقاب في الموسم المقبل، علينا أن نثق في أنفسنا، ونؤمن بقدراتنا.. لقد أظهرنا ذلك في المباريات التي لعبناها في يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط الماضي".

وعن تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان وعدم انتقاله إلي ريال مدريد، قال: "علينا أن نركز على أنفسنا، نحن برشلونة، بغض النظر عن اللاعبين الذين يذهبون إلى ريال مدريد، نحن نعلم أننا يجب أن نواجههم وننتصر عليهم".

وعن موقف زميله عثمان ديمبلي ورفضه التجديد لبرشلونة، قال: "يعرف عثمان ما عليه فعله، نأمل جميعا أن يبقى معنا، إنه شخص مذهل، يبتسم دائما، ويمكنه أن يعطي الكثير".

وفيما يتردد عن رغبته في اللعب بإنجلترا مستقبلا، قال: "الحقيقة لا، رغبتي هي أن أمضي حياتي المهنية كلها هنا مع برشلونة".