مدير مكتب صحة بروم ميفع يلتقي المدير العام لمديرية لمناقشة الاستعدادات لاستضافة حملة نور على نور

بروم((عدن الغد)) عبدالرحمن بامزاحم

التقي صباح اليوم الثلاثاء مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل مدير عام بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان وذلك لمناقشة استعدادات مكتب الصحة للحملة الطبية نور على نور والتي سوف تنطلق يوم غدا الأربعاء في مدينة بروم .

وتأتي هذه الحملة بدعم وتنفيذ  مستوصف رؤية بالمكلا لطب وجراحة العيون الشبكية  وتنظيم وتنسيق مؤسسة الطبيب الزائر التنموية  وإشراف من مكتب الصحة بساحل حضرموت .

وخلال اللقاء اعطى مدير الصحة للمدير العام شرحا وافيا عن استعداد المكتب لهذه الحملة العلاجية المهمة والتي تأتي خلال هذه الفترة الصعبة مبينا أن الحملة سوف تشهد معاينات مجانية للجميع والحالات التي تحتاج جراحة سوف يتم جدولتها المخيمات المجانية القادمة وسيتم صرف نظارات وعلاجات بأسعار رمزية .

كما أوضح الأستاذ بارميل أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من الحملات والمخيمات الطبية بالتنسيق مع مؤسسة الطبيب الزائر .

وتقدم مدير مكتب الصحة شكره للمدير العام الأستاذ باقروان على جهوده ودعمه وتواصله الدائم بكل أمور الصحة واسهامه الكبير في تعزيز العمل وتطويره من خلال تقديم الدعم والمتابعة المستمره اول بأول مع المكاتب ذات العلاقة بما يسهم في تحقيق التطور والاتقاء بالجانب الصحي .

وشكر الأستاذ بارميل الدكتور محمد صالح الجمحي مدير مكتب الصحة العامة والسكان ساحل حضرموت الذي يولي مديرية بروم ميفع إهتماما غير عاديا من خلال دعمه وتواصله الدائم .
شاكر أيضا الجهات الداعمة والمنفذة والمنسقة للهذه الحملة المهمة .

والجدير ذكره أن الحملة سوف تبدأ من يوم غدا الأربعاء في مدينة بروم ويوم الخميس في منطقة ميفع وان المعاينات تبدأ من التاسعة صباحا .