وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت تدشن مشروع توزيع المصحف الشريف في اليمن

(عدن الغد)خاص:

تشرفت مؤسسة الخير الإنسانية  صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق :2022/5/24 بتوزيع الدفعة الثانية لمشروع توزيع المصحف الشريف للمساجد وحلقات التحفيظ في كل   في محافظة - عدن - أبين - لحج والتي يأتي بدعم كريم من - وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت الشقيقة ..

وصرح الأستاذ / نادر عبد القوي المدير التنفيذي لـ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه أن مثل هذه المشروع من المشاريع الهامة التي تُعنى بالنشء و كذا المساجد  التي تفتقر إلى المصاحف حتى يتسنى حفظ كتاب الله والعمل بما فيه.

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة صاحبة العطاء الإنساني المتجدد والشكر موصول لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت ممثلة بفضيلة الشيخ/ فيصل صياح المطيري مدير إدارة الإسناد في الوزارة وكذا الأخ أبي حمد توفيق الأحمد الذي تكفل بنقلها إلى اليمن شاكرين كل الجهود المبذولة منهم لخدمة المجتمع سائلاً المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يرفع عنهم كل بلاء .

وفي كلمته تحدث الأستاذ/ أحمد فتحي ضابط قطاع التعليم في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف توفير المصاحف للمساجد وحلقات التحفيظ  في محافظة عدن - أبين- لحج لعدد 13,200 مصحفاً  ..

معرباً عن شكره وتقديره لــ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وكل العاملين فيها لما قام به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب حفاظ القرآن ومرتادي المساجد .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت حكومةً وشعباً السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء.