آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:48م

مجتمع مدني


المكلا .. لقاء مشترك بين الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع وقيادة اللجان المجتمعية

الثلاثاء - 24 مايو 2022 - 10:00 م بتوقيت عدن

المكلا .. لقاء مشترك بين الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع وقيادة اللجان المجتمعية

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا , ممثلةً برئيسها الاستاذ سالم عمر مصيقر و نائبه الأستاذ صالح سالمين النهدي لقاءاً مشتركًا مع قيادة اللجان المجتمعية ممثلة برئيسها الاستاذ عبدالله محمد بن علي الحاج و نائبه الاستاذ حسين سالم الحاج العكبري .

وهدف اللقاء الذي يأتي ضمن خطة الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا لتعزير أوجه العلاقة المشتركة مع اللجان المجتمعية ومنظمات المدنية الأخرى إلى توحيد الجهود وخلق شراكة حقيقية تخدم بدرجة رئيسة المواطن و المجتمع.

وتناول اللقاء الذي حضره مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس سامي عبدالرحمن العمودي , والمدير المالي بالسلطة المحلية بالمديرية الاستاذ عبدالله عوض مفتاح الدور الذي تضطلع به اللجان المجتمعية وما تقوم به من أنشطة تخدم المواطنين على مستوى أحياء مديرية مدينة المكلا.

وأكد الحاضرون على تعزيز روح التعاون والشراكة بين الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع واللجان المجتمعية في المديرية بما يخدم المواطنين والمساهمة في التخفيف من وطأة معاناتهم , وإيجاد حلولًا للمشكلات التي يعانون منها في ظل هذه الظروف الصعبة , وتبني أنشطة وبرامج توعوية وإرشادية تحمي قيم المجتمع من بعض الظواهر والسلوكيات الدخيلة على عاداتنا وتقاليدنا.