محافظ الحديدة يزور مكتب الهجرة والجوازات ويدعو لإصدار الجوازات من فرع المحافظة

الحديدة((عدن الغد)) خاص

قام محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر ومعه وكيل أول المحافظة وليد القديمي، اليوم بزيارة تفقدية إلى فرع مكتب مصلحة الهجرة والجوازات، بمدينة الخوخة للإطلاع على آليات العمل التي اعتمدتها المصلحة لتسهيل إجراءات حصول المواطنين على الجوازات ووثائق السفر الأخرى.

وخلال الزيارة، اطلع مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة العقيد محمد البشري، المحافظ على آلية العمل، وطبيعة الإجراءات الهادفة لتسهيل حصول المواطنين على الجوازات، مؤكداً جاهزية المكتب بكافة المستلزمات لإصدار الجوازات من الفرع.

وثمن المحافظ طاهر، دور إدارة وموظفي المصلحة على دورهم الكبير في تسهيل المعاملات، وتحمل مشقة عناء السفر بشكل دوري إلى العاصمة المؤقتة عدن،  لطباعة وثيقة السفر"الجوازات"، مطالباً وزارة الداخلية ورئيس المصلحة بالتوجيه للعمل على إصدار الجوازات من الفرع بالخوخة.

ومن جهته عبر مدير مصلحة الهجرة والجوازات العقيد البشري، عن شكره لدعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الدكتور الحسن طاهر، ووزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ورئيس المصلحة اللواء محمد الرملي، ومدير عام الجوازات بعدن لتسهيل حصول المواطنين على وثائق السفر بكل سهولة ويسر.