آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:09م

أخبار عدن


وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يلتقي رئيس شركة سيلان الامريكية

الثلاثاء - 24 مايو 2022 - 09:53 م بتوقيت عدن

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يلتقي رئيس شركة سيلان الامريكية

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم بالعاصمة عدن السيد براندن رئيس شركة سيلان الامريكية والوفد المرافق له..

وخلال اللقاء اكد معالي الوزير الزعوري للوفد الزائر  ، ان الوزارة على استعداد كامل للتعاون مع الشركة ومع اي برامج تخدم المجتمع وستقدم كل التسهيلات اللازمة لتنفيذها.. منوها ان الوزارة سبق وان اعدت دراسة شاملة حول الاسر المنتجة وما يتعلق بالايتام وكبار السن.

واوضح الوزير الزعوري  ، ان الوزارة لديها استراتيجية لتشغيل الشباب وتقديم المساعدات لهم من خلال التواصل مع المنظمات الداعمة والتي نفذت مشاريع النقد مقابل العمل وسبل العيش ومشاريع صغيرة.

كما ابدى الوزير الزعوري اعجابه بمشروع مدرسة تأهيل الاطفال والشباب التي نفذته الشركة في تنزانيا وكان له الأثر الكبير والفاعل في وجود تعليم نوعي وتخريج كوادر مؤهلة.. معربا عن امله ان تقوم الشركة ببناء مدرسة مماثلة في اليمن.. والوزارة ستكون عونا وداعما للمشروع وحلقة وصل وتنسيق مع بقية الوزارات ذات العلاقة.

وكان الوزير الزعوري  قد رحب قبل ذلك بالوفد الزائر وبالدكتور محمد متاش رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي الجنوبي المرافق للوفد. 
بعد ذلك استعرض السيد براندي رئيس شركة سيلان الامريكية ومرافقوه اهم المشاريع التي نفذتها الشركة وانهم قدموا للعاصمة عدن للقاء المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبقية الوزارات ذات العلاقة للبحث في تنفيذ عدد من المشاريع خاصة التي تهم الشباب وتلبي طموحهم ..معبرين عن سعادتهم لما لمسوه من اهتمام من قبل معالي الوزير الزعوري  بالشباب ومساعدتهم  وكان ذلك من خلال البرامج والانشطة التي نفذتها الوزارة بالتعاون مع عدد من المنظمات الداعمة.

حضر اللقاء الاخ صالح محمود ابوسهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية ومن جانب شركة سيلان السيد جيميس مدير التسويق والسيد لوك مدير البرامج.