باكدم : السد جلعة مرشح للبطولة ، وحماس قست عليه ظروف المباراة

شبوة (عدن الغد) خاص:

اجرينا حوار مختصر .. مع الكابتن علي باكدم (ابو سرمد) احد اعضاء ملتقى الساحل الرياضي وفريق حماس الرياضي لنعرف من خلاله الكثير في ما يخص بطولة دوري ملتقى الساحل لهذا العام 2022، حيث اطلعنا عن الحوار مميزاً وصريحاً كعادة الكابتن علي.
والى الحوار الشيق :


حاوره الاعلامي / مرشد فطيم


ـ كابتن علي نقول هاردلك لفريق حماس وإن شاء الله القادم أجمل ؟

ـ هكذا حال الكرة اخي مرشد  فلا بد من تقبل الخساره بروح رياضية والقادم اجمل ان شاءالله.

ـ برأيك ماهي اسباب مغادرتكم من البطولة في وقت كنتم فيه منافسين اقويا لها ؟

ـ الاسباب كثيرة واهمها طرد لاعب الارتكاز عبدالحفيظ سالم في الخمس دقائق الاولى من زمن المباراة مما اخرج بعض الاعبين خارج اطار المباراة واستقبلوا الهدف بعد الطرد بدقيقتين تقريباً، وبعد استقبال الهدف الاول اندفع  الفريق لتعديل النتيجة ولكن الاندفاع كلفنا هدفاً آخر من كرة مرتدة.
ومن الاسباب ايضا هو غياب النجم ممدوح بن عجاج وهو من افضل لاعبين فريق حماس حيث تم استدعاءه لتمثيل منتخب الشباب الوطني وبرغم ان فريق كحماس لايتاثر في حال الغيابات لكن كلاعب مثل ممدوح يعمل فوارق اثناء  وجوده مع الفريق ونتمنى له كل التوفيق والنجاح .

ـ كابتن علي بصفتك امين عام ملتقى الساحل الرياضي كيف تصف هذا المنصب وحجم المهمة الموكلة على عاتقك

ـ المهمة الموكلة هي اساسا تكليف وليس تشريف وسنعمل بجهد لاجل الارتقاء  بالرياضة الساحلية للافضل وعملنا كمنظومة واحدة سهل علينا تجاوز الكثير من الاشكاليات والصعاب فالقواعد والاسس التي بنيت سابقاً مهدت للادارة الحالية وسهلت عملها.

ـ هل برأيك يستحق فريق، السد جلعة التأهل الي ربع النهائي؟

ـ كل الفرق تستحق الوصول الى ابعد من ذلك ففريق كالسد عملت إدارته كثيرا عليه خلال وصححت الاخطاء  ولا تنسى ان كل عمل جبار خلفه رجال عظماء فوجود كادر رياضي متميز وعلى هرم هذا الكادر شيخ الرياضيين ابو موسى فبالتاكيد في فترة قصيره جداً سيحجز مقعداً بين كبار الساحل.

ـ كيف ترى النسخة الثالثة من البطولة وهل تختلف عن جميع النسخ الماضية ؟

ـ النسخة الثالثة اشتد التنافس عن النسخ الماضية فالجميع شد رحاله لتجاوز العقبات والوصول بالبطولة الي بعيد، فالكل صار منافس وليس مشارك بعكس النسخة الاولى والثانية التي دخلت بعض الفرق مشاركة فقط و انحصرت البطولات على عدت فرق.

ـ كيف تنظر لمستوى الفرق المشاركة ومن هو برايك المرشح للقب؟

ـ الفرق المشاركة جميعاً اصبحت منافسة ومن يصل للفاينل يستحق ذلك.

ـ هل كنت تتوقع ان يكون فريقك هو البطل؟
ـ نعم ، حيث كان احد ابرز المرشحين لهذه البطوله.

ـ كلمة اخيرة كابتن علي..

ـ أشكرك اخي الاعلامي المبدع والمتميز مرشد فطيم على المهام التي تقوم بها في خدمة الرياضة الشبوانية والساحلية على وجه الخصوص ـ وشكرا للجميع.