مسجدي يلتقي رئيس ونائب مجلس اكاديمية الفقيد طاهر حاج باسعد الرياضية

المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي مساندته ووقوفه الى جانب المشاريع الشبابية والرياضية الحديثة في مختلف الألعاب الرياضية

وأشار مسجدي خلال لقائه برئيس أكاديمية الفقيد طاهر حاج باسعد الرياضية الكابتن حمزه باوزير ونائب الرئيس فادي حقان بحضور مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الوزارة بالمحافظة محمد سالم الجفري إلى أن قيادة المكتب وضعت رؤية استراتجية لدعم مثل هذه المراكز والأكاديميات التطويرية التي تسهم في خلق وعي فكري ورياضي لدى شبابنا لاسيما النشء منهم .

وأضاف لقد كانت لنا تجربة سابقة في انشاء مثل هذه المراكز التي تصقل المواهب الناشئة في مجال كرة القدم مع عدم توفر الإمكانات في تلك الفترة من ملعب مجهز وغير ذلك لكن كان الاقبال كبيرا جدا من قبل الملتحقين وكانت رافدة لاتحاد كرة القدم وساهمت هذه التجربة في ظهور وإبراز عدد من نجوم كرة القدم الذين مثلوا حضرموت في المنتخبات الوطنية .

وقال أننا نشد على أياديكم في العمل بروح الفريق الواحد والاستفادة من الكوادر الرياضية الاكاديمية وأصحاب المؤهلات والخبرات التدريبية والإدارية وكذا ضرورة التنسيق والعمل في اطار خطة عمل اتحاد فرع القدم القادم وبما يعزز حضوركم على المستوى الرسمي .

بدوره عبر رئيس ونائب اكاديمية الفقيد طاهر حاج باسعد الرياضية عن سعادتهم بهذا اللقاء مؤكدين بان هذا ليس بغريب على قيادة مكتب الشباب والرياضة في مساندة دعم مثل هذه المشاريع الشبابية الرياضية . مشيرين إلى الحرص بكل التوجيهات التي طرحت بهذا اللقاء وانهم سيكونوا على قدر المسؤولية والثقة التي يحملونها على عاتقهم لخدمة النشء من البراعم والشباب .

ولفتوا إلى أننا سنعمل نحن والشباب كخلية نحل من أجل أن نقدم صورة مشرفة ومشرقة لمواهبنا الكروية ويكونوا رافدين للأندية والمنتخبات المحلية والوطنية .

شاكرين كل الجهود التي تبذل من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة وما يقدم لها  من قبل راعي الشباب الأول نائب رئيس المجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري .