مدير عام تربية أبين يدشن الدورة التدريبية لمربيات رياض الأطفال بمديرية احور

ابين (عدن الغد) خاص

دشن صباح اليوم الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدورة التدريبية لمربيات رياض الأطفال بمديرية اجور بمعية الاستاذ ناصر داحي مدير ادارة مكتب التربية بمديرية احور والاستاذة نعمة سالم علي مديرة رياض الاطفال بمكتب التربية بالمحافظة أبين . والتي اقيمت تحت رعاية اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين واشراف وننفيذ مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري والتي اقامتها شعبة التعليم العام (ادارة رياض الأطفال) بمكتب التربية بالمحافظة أبين .

وفي حفل التدشين تحدث مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عن اهمية مثل هذه الدورة في اكساب مربيات رياض الاطفال المهارات التربوية العلمية الحديثة التي تساعدهن في الارتقاء في عملهن برياض الأطفال في القرى والمدن .
كما اكد مدير عام التربية بالمحافظة على الجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها مكتب التربية بالمحافظة في تطوير وارتقاء رياض الاطفال وتوسيعها وفتح عدد كبير من رياض الاطفال في كل المديريات . وثنى مدير عام تربية المحافظة على جهود مديرة ادارة رياض الأطفال بالمحافظة الاستاذة نعمة سالم علي مؤكدا في الوقت نفسه مواصلة جهود مكتب التربية بالمحافظة واستعداده ببذل اقصى الجهود بما يعزز العملية التربوية والتعليمية في جميع نواحي ومديريات المحافظة .
وشكر مدير تربية المحافظة الدكتور المحوري جهود مكتب التربية احور ممثلاً بمديره الاستاذ ناصر داجي وكذا جهود كل المخلصين من التربويين والمعلمين والمعلمات فب كافة المدارس ورياض الأطفال على مستوى المحافظة بشكل عام .

الجدير بالذكر انه في الدورة الندريبية يتلقين عدد ثمان متدربات من مربيات رياض الاطفال في احور التدريب على يد المدرب والكفاءة التربوية والموجه بمكتب التربية احور الاستاذ محمد مكياش لمدة اربعة ايام للفترة من 23-26 مايو 2022 م ، يتلقين فيها العديد من اكتساب المهارات والمعارف ذات الصلة بعمل ومهام مربيات رياض الاطفال .

حضر التدشين من مكتب التربية بالمحافظة أبين كلاً من الاستاذ/ علي السليماني مدير الإعلام ، وأ/ وديع ناشر مدير الانشطة ، وأ/ سعيد الكيلة المدير المالي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين وعدد من كوادر التربية م/ احور .

 

من علي السليماني