مدير عام تربية أبين يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في الخبر ومديرية احور

ابين (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين رئيس اللجنة الفرعية لامتحانات الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة بزيارة تفقدية لسير عملية اختبارات الشهادة الثانوية العامة في المركز الامتحاني بمنطقة الخبر التابعة لمديرية خنفر  ومراكز الامتحانات بمديرية احور .
حيث بدأ مدير عام التربية بالمحافظة زيارته التفقدية بمركز الامتحانات بمنطقة خبر المراقشة شرق مدينة شقرة والتابعة لمديرية خنفر والذي كان في استقباله مشرف الامتحانات في منطقة الخبر التربوي القدير الاستاذ محمد صالح بلعيدي .

وخلال الزيارة اطلع الدكتور المحوري على سير عملية الأختبارات النهائية للشهادة الثانوية العامة في مركز الامتحانات بمنطقة الخبر والذي عبر عن ارتياحه عن سير عملية الأمتحانات في مركز الخبر من حيث الهدؤ والانضباط والالتزام بمعايير الامتحانات وتوفير اجواء طيبة وملائمة للطلاب والطالبات لأداء الأختبارات بمركز الخبر .

واشاد الدكتور المحوري بجهود القائمين على مركز امتحانات الخبر متمنياً لأبنائة الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وبذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي .

كما واصل مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري ومرافقيه زيارته التفقدية لسير عملية الأختبارات النهائية للشهادة الثانوية العامة لمراكز الامتحانات في مديرية احور والذي كان في استقباله التربوي القدير الاستاذ/ ناصر علي داحي مدير ادارة مكتب التربية والتعليم بمديرية احور وعدد من كوادر تربية احور والمشرفين والملاحظين بالمراكز الامتحانية لمديرية احور .

وخلال الزيارة التفقدية لسير عملية اختبارات الشهادة الثانوية العامة بأحور اطلع مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور المجوري على سير عملية الامتحانات في المراكز الامتحانية التالية وهي 1- مركز ثانوية حناذ ، 2- مركز ثانوية امبسطي ، 3- مركزي ثانوية الزهراء للبنات علمي - وادبي ، 4- مركزي ثانوية احور علمي - وادبي .

حيث طاف الدكتور المحوري قاعات الامتحان في مراكز الامتحانات بمديرية احور واطلع على سير عملية الأمتحانات في تلك المراكز  والذي اشاد مدير عام التربية بالمحافظة بالتنظيم والهدوء الذي شاهده خلال تفقده وتجواله في قاعات الامتحان مشددا في الوقت نفسه على الانضباط والالتزام باللوائح والوثائق المنظمة لعملية الاختبارات النهائية للشهادة الثانوية العامة .

واختتم الدكتور المحوري  حديثه مع الطلاب والطالبات خلال تجواله في قاعات الامتحان بحثهم على بذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي متمنيا لهم التوفيق والنجاح ومستقبل زاهر .

رافق مدير عام التربية بالمحافظة أبين كلاً من اعضاء اللجنة الفرعية للأمتحانات بمكتب التربية بالمجافظة الاستاذ/ علي السليماني مدير الإعلام ، وأ/ وديع ناشر مدير الانشطة ، وأ/ سعيد الكيلة المدير المالي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين .

من علي السليماني