بحضور أكثر من 300 لاعب... اليوم : افتتاح مهرجان عدن لكرة القدم.

عدن (عدن الغد) خاص :

برعاية ودعم صندوق النشىء والشباب في وزارة الشباب والرياضة ،وإشراف مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ،وتنظيم أكاديمية المرحلي الرياضية و بحضور أكثر من 300 لاعب غداً الثلاثاء افتتاح مهرجان عدن الرياضي لكرة القدم بالعاصمة عدن.

وسيشهد ملعب فان سيتي 6 مباريات في اليوم الإفتتاحي للمهرجان بمشاركة 7 أكاديميات من مختلف مديريات العاصمة عدن و بثلاث فئات مختلفة ،يلعبون بنظام الكل مع الكل   وهم كالتالي:-

فئة البراعم 2008 :
أكاديمية المرحلي الرياضية ،أكاديمية اتحاد عبدالعزيز ، أكاديمية الهجرة الرياضية ،بلباو التواهي ،واتحاد بن ناجي

فئة الناشئين 2006 :
أكاديمية المرحلي الرياضية ،أكاديمية اتحاد عبدالعزيز ،أكاديمية الهجرة الرياضية ،بلباو التواهي ،ومدرسة القاضي

فئة الشباب 2004 :
أكاديمية المرحلي الرياضية ،أكاديمية اتحاد عبدالعزيز ،أكاديمية الهجرة الرياضية ،بلباو التواهي والقطيعي.

وصرح الكابتن/ فاروق المرحلي رئيس اللجنة المنظمة أنه لأول مره يقام مثل هذا المهرجان في محافظة عدن وتأتي هذه الفكره لكي نعطي الفرصة للاعبين الفئات العمرية (البراعم ,الناشئين ،و الشباب) لكي يلعبوا ولا يفكرون بفوز أو خسارة وانما باللعب الجماعي.

واضاف المرحلي ان نظام هذا المهرجان الرياضي لايوجد فيه فريق فائز أو خاسر ويتم اختيار اللاعبين المميزين والمبدعين خلال المباريات وتكريمهم في ختام المهرجان.

وقدم "المرحلي"  الشكر للاستاذ / نايف البكري وزير الشباب والرياضة على دعمه للشباب والرياضيين وتنشيطهم والاستاذة سعاد علوي مديرة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات التي سعت بكل جهدها لكي نقيم مثل هذه التجمعات للفرق واللاعبين ،وأيضاً الشكر موصول لكل من دعم وساهم في هذه الفعالية الجميلة وكل هذا يعود نفعه للشباب والرياضة والمجتمع.