مجلس ابناء عدن يعدل في الهيكل التنظيمي للمجلس ويطلق بعض التعاريف الهامة للانضمام والاهداف.

عدن (عدن الغد) خاص :

أصدر اليوم الاثنين ٢٣ مايو ٢٠٢٢م مجلس ابناء عدن الهيكل التنظيمي للمجلس وفيه بعض التعديلات الذي ترى الهيئة الرئاسية للمجلس أنها تناسب الفترة الانتقالية الحالية وهي ما بعد مشاورات الرياض الذي شارك فيها المجلس مؤخرا.

واهم ما جاء في الهيكل التنظيمي للمجلس بعض التعاريف خاصة للمجلس التشريعي الذي تأسس كمكون سياسي في عام ٢٠١٦م برئاسة مروان بن محمد انجلان احد ابناء العائلات العدنية العريقة الذي انتخبت المجلس التشريعي في عام ١٩٥٨م عندما كان المجلس التشريعي مجلس رسمي يدير مستعمرة عدن قبل عام ١٩٦٧م
وأكدت بعض التعاريف بالهيكل التنظيمي للمجلس ان مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الجديد معترفه بالمجلس التشريعي لإدارة مدينة عدن بالمستقبل.

كما يدعو المؤسس مروان انجلان الجميع من ابناء عدن بدون استثناء ممن لم ينضموا للمجلس بالانخراط والانظمام لأحد هيئاته الثلاث الاستشارية والرئاسية والتشريعية ليكونوا خير نخبه تمثل مدينة عرفت بأفضل مدينة في الخمسينات والستينات من القرن الماضي.

علما ان المجلس شارك من قبل بحضور مراسيم توقيع اتفاق الرياض ومؤخرا خضر وشارك في مشاورات الرياض ويدعو المؤسس ابناء عدن ومن هم كادر من خارج عدن هم بالأصل محبي لمدينة عدن.

وذلك للنظر في الهيكل التنظيمي للمجلس لتحديد الموقع المناسب لمن يرغب بالمشاركة في نهضة مدينة عدن والدفاع عن مستقبلها او لدعم المجلس وعليه التواصل( اتصال+ واتس 00967733717957
ايميل Theadeny67@Gmail.com
الصفحة بالفيس بوك: مجلس ابناء عدن

ويحتوي الهيكل التنظيمي على التالي:
١. الهيكل التنظيمي لرئاسة المجلس.
٢. الهيكل التنظيمي للمجلس التشريعي وهو هيئة تشريعية لمجلس ابناء عدن.
٣. الهيكل التنظيمي للمجلس بمديرية صيرة.
٤. الهيكل التنظيمي للمجلس بمديرية التواهي.
٥. الهيكل التنظيمي للمجلس بمديرية المعلا.
٦. الهيكل التنظيمي للمجلس بمديرية خورمكسر.
٧. الهيكل التنظيمي للمجلس بمديرية المنصورة.
٨.  الهيكل التنظيمي للمجلس بمديرية الشيخ عثمان.
٩. الهيكل التنظيمي للمجلس بمديرية دارسعد.
١٠.  الهيكل التنظيمي للمجلس بمديرية البريقة.
١١. بعض التعاريف المهمة بشأن المجلس.

والله الموفق.