الهيئة التنفيذية لانتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو

رصد(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو ، صباح اليوم الاثنين الموافق 23 مايو 2022 م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية الاخ/ احمد عوض السعدي.

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية ، مرحباً بجميع الحاضرين من اعضاء الهيئة موضحاً لهم اخر التطورات على الساحة الجنوبية ، ومنها مايهم المديرية.

بعد ذلك وقفت الهيئة التنفيذية امام عدد من القضايا ومنها الاطلاع على اخر المستجدات في قضية مقتل رئيس اللجنة المحلية للقيادة المحلية مركز اعلي حمومة الشهيد حسين قاسم البطاطي ، حيث قدمت الهيئة التنفيذية في اجتماعها خالص الشكر والتقدير للجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن ممثلة بالحزام الامني وامن مديرية رصد مكنتهم من ضبط الجاني في وقت قياسي ، مشيدة بهذة الجهود الجبارة وبالتعاون الكبير من قبل ابناء منطقة حمومة ، وطالبت الهيئة التنفيذية الجهات الأمنية والقضائية بالمديرية بتشكيل محكمة مستعجلة لمحاكمة الجاني مرتكب هذه الجريمة الشنعاء الذي استنكرها الجميع باعتبارها قضية رأي عام وإنزال أقصى العقوبات بحقة جراء ما اقترفة من جرم.

ووقفت الهيئة التنفيذية بعد ذلك امام الانشطة التي إقامتها ادارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية في تكريم قداما المعلمات وموضفات الصحة بالمديرية.

وناقش في الاجتماع عدداً من النقاط المدرجة في جدول اعمالة وخرج منها بعدة  قرارات.


صادر عن/الدائرة الاعلامية لانتقالي يافع رصد م/ابين.
عوض محمد السعدي