الجاوي وماطر يتفقان على حلول عاجلة لمعالجة الانطفاءات المتكررة في المعلا

عدن((عدن الغد)) خاص

قام الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا بزيارة الي مقر مؤسسة الكهرباء (المنطقة الاولى).
والتقي مدير عام مديرية المعلا في الزيارة بالمهندس مفيد ماطر مدير المنطقة الاولى في كهرباء عدن.
وناقش اللقاء الحلول العاجلة لمشكلة الانطفاءات المتكرره للتيار الكهربائي في بعض أحياء المديرية وبشكل اكبر في الشريط الجبلي  والسبل الكفيلة لمعالجة الموضوع والتخفيف من ذلك في ظل الأجواء الحاره الذي تعانيها العاصمة عدن وازدياد معاناة المواطنين الذي تصل ساعات الانطفاء الي أكثر من عشرين ساعه بسبب هذه الأعطال.

واقر الاجتماع بدء حملة لقطع الربط المزدوج التيار الكهربائي الاسبوع القادم وتركيب محول جديد  سعة ٥٠٠  باكيج في حي الشعله ستتكفل السلطة المحلية بأعمال الحفريات بينما توفر المؤسسة المحول والكيبل  وسيؤدي ذلك  تخفيف الاحمال على الخطوط الهوائية وتم الاتفاق أيضا على تخفيف الاحمال على مفتاح (كريتر شيناز) المغذي للشريط الجبلي ضغط عالي باخراج بعض المحطات من المفتاح. 
واشاد مدير المديرية بجهود مؤسسة الكهرباء ممثلة بمدير المؤسسة الاخ سالم الوليدي وإدارة المنطقة الاولى مؤكدا استعداد السلطة المحلية في المساهمة وتقديم الدعم لأعمال المؤسسة في المديرية وبما يؤدي إلي الحد من الانطفاءات المتكررة.
رافق مدير المديرية في الزيارة عبدالناصر عماد نائب مدير المديرية عضو المجلس المحلي والاخ عهد الهاشمي مدير مكتب مدير المديرية ومشعل شاهر مندوب السلطة المحلية في إدارة الكهرباء.