محافظ شبوة يناقش أوضاع القطاع السمكي بالمحافظة وسبل النهوض به

شبوة(عدن الغد)سبأنت:

ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد العولقي اليوم مع قيادات الجمعيات التعاونية السمكية بالمحافظة أوضاع القطاع السمكي في المحافظة والمشاكل والمعوقات التي تواجهه وسبل النهوض به نحو الآفاق المنشودة .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد سالم النسي ومدير عام المصائد السمكية بالمحافظة الدكتور محمد الواحدي ومدير عام مديرية رضوم هادي الخرماء، استمع المحافظ إلى العديد من مداخلات وملاحظات قيادات الجمعيات التعاونية السمكية حول وضع القطاع السمكي بالمحافظة والمشاكل والصعوبات التي تواجهه وسبل معالجتها وتذليلها ليتمكن هذا القطاع الحيوي والهام من الإرتقاء بعمله ونشاطه والإسهام بدوره المنشود في العملية التنموية بالصورة المرجوة  .

وأكد المحافظ حرص قيادة المحافظة على دعم ومساعدة القطاع السمكي وتقديم التسهيلات اللازمة له ليتمكن من الاضطلاع بدوره المنشود في خدمة العملية التنموية ، مشددا على ضرورة التعاون والعمل المشترك بين جميع المشتغلين في هذا القطاع وبما يسهم في خدمتهم وتحسين وضعهم الحياتي والمعيشي ومن ثم خدمة القطاع وتحسين وضعه نحو الأفضل .

ووجه المحافظ العولقي بتشكيل لجنة من المختصين لتقييم وضع القطاع السمكي بالمحافظة وتقديم المقترحات التي من شأنها معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجهه حاليا  .