اعتماد فاطمة العرولي لرئاسة مكتب اليمن في اتحاد قيادات المرأة العربية

(عدن الغد)خاص:

دُشن في العاصمة المصرية، مكتب اليمن التابع لاتحاد قيادات المرأة العربية، المنضوي تحت مظلة ملتقى الاتحادات العربية بجامعة الدول العربية، برئاسة الدكتورة بدرية سليمان، والأمين العام للاتحاد الدكتورة هالة عدلي حسين، واختيرت الأستاذة فاطمة العرولي لرئاسة المكتب.

وشاركت في احتفالية التدشين الأستاذة سهير درباس رئيس مكتب لبنان، والأستاذة روبا درويش نائب الأمين العام، والدكتورة صباح الحكيم المتحدث الرسمي للاتحاد وعدد من عضوات الاتحاد في مكتب اليمن.

وخلال احتفالية التدشين اعتمدت الأستاذة فاطمة العرولي رئيسًا لمكتب الاتحاد في اليمن.

وفي الكلمة التي ألقتها بهذه المناسبة، باركت الدكتورة هالة عدلي، حسين الأمين العام، موضحة أن الاتحاد يقوم بعمل خطة سنوية تتوافق مع أهداف التنمية المستدامة بداية من الصحة والتعليم.

من جانبها أبدت الأستاذة فاطمة العرولي سعادتها باختيارها رئيسة لمكتب اليمن للاتحاد، وقالت ستسعى من خلاله إلى تمكين المرأة اليمنية، والمساهمة في حل مشكلاتها سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية أو صحية أو بيئية.

ويعد اتحاد قيادات المرأة العربية من الكيانات النسائية النشطة، وشعاره "المرأة العربية قائدة"، وقد اتخذ خطوات جادة لمناصرة قضايا المرأة العربية في مناطق السلم والحرب على حد سواء.