مشهور: رفع الحصار عن تعز بحاجة إلى قرار لا إلى فرق ولجان وساطة

(عدن الغد)خاص:

رجحت وزيرة حقوق الإنسان سابقاً حورية مشهور أن رفع الحصار الجائر من قبل جماعة الحوثيين على محافظة تعز يحتاج إلى قرار لا إلى فرق ولجان وساطة.

وقالت مشهور في تدوينة لها على موقع"تويتر" بصراحة فتح حصار الطرق والمعابر ماكان يحتاج فرق ولجان والمثل اليمني يقول"إذا تشتي تعجنه لجّنه"تحتاج فقط لقرار.

وأردفت قائلة:" كم يا لجان تم إنشاؤها لمعالجة مشكلات ولم تصل إلى شيء ، لا أريد أن أكون متشائمة.

وتابعت:" مالم تخرج هذه اللجان بحل خلال هذا الأسبوع في عمّان فالمسألة تسويف ومماطلة وإهدار للوقت والجهد.