رئيسا مجلسي النواب والشورى يتلقيان برقية تهنئة من رئيسا مجلسي العموم والشيوخ الكندي بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو

(عدن الغد ) خاص

تلقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ورئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة من رئيسا مجلسي العموم والشيوخ الكندي أنتوني روتا، وجورج فيوري، هنأهما فيها بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وعبر رئيسا مجلسي العموم والشيوخ الكندي في البرقية، نيابة عن البرلمان الكندي، بأحر التهاني والتبريكات للشعب اليمني الصديق بمناسبة العيد الوطني.. مؤكدين على تقوية الروابط بين البرلمانات اليمنية-الكندية من خلال تعزيز الروابط السياسية والاقتصادية والثقافية والعلمية، وذلك استنادا لما تملكه البرلمانات من وضع يمكنها من تعزيز أهداف السلام والصحة والرفاهية في جميع أنحاء العالم.

من جانبه بعث رئيسا مجلسي النواب والشورى، برقية شكر جوابيه لرئيسا مجلسي العموم والشيوخ الكندي.. مثمنين عاليًا الدور البناء لمجلسي الشيوخ والعموم الكندي، ودعمهم للبرلمانات اليمنية، والذي يأتي في سياق العلاقات الثنائية المتميزة للبلدين والشعبين الصديقين، كندا والجمهورية اليمنية، معبرين عن تطلعهم إلى تعزيز هذه العلاقة وتبادل وجهات النظر بما يخدم البناء المؤسسي وتطلعات شعبينا الصديقين في تحقيق السلام والاستقرار.