آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

أخبار وتقارير


لهذا السبب..توقف اجراء العمليات الجراحية بمستشفى ردفان

الخميس - 19 مايو 2022 - 08:38 م بتوقيت عدن

لهذا السبب..توقف اجراء العمليات الجراحية بمستشفى ردفان

لحج ( عدن الغد ) خاص :

اعلن الكادر الطبي الجراحي بمستشفى ردفان العام في مدينة الحبيلين بمديرية ردفان محافظة لحج عن توقف اجراء العمليات الجراحية الكبرى بالمستشفى وذلك لعدم تسلم جراج المستشفى الدكتور صالح محمد فضل لمستحقاته المالية المقدرة بمليون وخمسمائة ألف ريال .

وذكر مصدر مسؤول بالمستشفى ان اللجنة الاهلية التي شكلت في وقت سابق والخاصة بالمستشفى والتي يراسها امين الفنيع كانت قد رفضت توجيهات رسمية وجهت إليها منذ ايام من قبل مدير عام المديرية الشيخ فضل لخرم القطيبي ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية اوسان فضل علي ومدير المستشفى عبدالناصر تطالبهم بصرف المبلغ لجراح المستشفى الدكتور صالح محمد فضل إلا أنها رفضت هذه المذكرة.

 وهو مادفع بطاقم العمليات إلى تعليق العمل باجراء العمليات الجراحية الكبرى داخل المستشفى ما قد يترتب على ذلك التوقف انعكاسات سلبية تؤثر على المواطن الذي قد يتكلف عناء ومصاريف الذهاب إلى محافظات أخرى لاجراء عمليات كانت تجرى داخل المستشفى .

وطالب مصدر مسؤول بالمستشفى من قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية إلى التحرك الفاعل لإعادة الأمور إلى وضعها السابق من خلال الضغط على اللجنة الأهلية لصرف المبلغ الذي سخر من أجل المستشفى وخدمة المجتمع.