آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:38م

مجتمع مدني


فنانون وإعلاميون يمنيون يزورون المركز الرئيسي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بصنعاء .

الخميس - 19 مايو 2022 - 07:02 م بتوقيت عدن

فنانون وإعلاميون يمنيون يزورون المركز الرئيسي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بصنعاء .

صنعاء ( عدن الغد ) سامي عبدان :

زار عدد من الفنانين والممثلين والاعلاميين اليمنيين صباح اليوم الخميس المركز الرئيسي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ودار الحياة لرعاية مرضى السرطان.. حيث استمعوا من القائمين على المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان إلى شرح عن الخدمات المقدمة للأطفال المرضى عموما وللمصابين بالسرطان بشكل خاص واطلعوا على المرافق التابعة للمؤسسة والتقنيات المستخدمة في علاج مرضى السرطان .

واشاد الفنانين والممثلين والاعلاميين بمستوى الخدمة الطبية المقدمة والتعامل الإنساني الراقي والجهود المبذولة من قبل المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان للتخفيف من معاناة مرضى السرطان  .

وحرص الفنانين والممثلين والاعلاميين على التقاط الصور التذكارية مع بعض الأطفال المصابين بالسرطان  ووعدهم  بزيارة أخرى فى القريب العاجل مرة أخرى.

من جانبهم توجه القائمين على المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بجزيل الشكر والتقدير للفنانين والممثلين والاعلاميين معربين عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة لما لها من مردود إيجابي ومعنوي في نفوس المرضى المصابين بالسرطان  ...

وفيما يلي اسم الفنانين والممثلين والاعلاميين:

نبيل حزام -مايا عبدالغفور العبسي-علي مقبل الكوكباني-وليد العلفي-سيف الوافي -يحيى ابراهيم-عبدالسلام الشريحي-محمد القطاع-الشاب صالح-فواز التعكري-حسن الجفري-فاروق الشرعبي-هديل مانع-امل اسماعيل -نزار السنفاني-عماد العلفي-نزيهة العنسي-ايمان مناوس-ارجوان محمد-اختيار الحوباني-مسار الجرادي-نبيهه الجرادي