آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-03:13م

رياضة


تواصل منافسات البطولة العربية التاسعة لرواد التنس في القاهرة

الثلاثاء - 17 مايو 2022 - 06:58 م بتوقيت عدن

تواصل منافسات البطولة العربية التاسعة لرواد التنس في القاهرة

القاهرة (عدن الغد) خاص :

تتواصل في العاصمة المصرية القاهرة  البطولة العربية التاسعة  لرواد التنس خلال الفترة من 13 - 19 مايو 2022م والتي تنظمها الرابطة العربية لرواد التنس وبالتنسيق مع نادي هليوبوليس الشروق التي تقام على ملاعبها وتشرف على البطولة الكابتن شيرين الحديدي عضو الرابطة العربية لرواد التنس  .

 والتي شارك فيها عدد من رواد التنس اليمني وهما الدكتور زكي مهدي ولطف الذرة وناجي المرقب واسامة هيثمي ومحمد حسين وصلاح العامري  وعبدالملك سريح وفيصل السباحي وأحمد والكابتن زهير موشجي عضو الرابطة العربية لرواد التنس وقد شارك في البطولة عدد من رواد اللعبة على المستوى العربي .

وقد تألق رواد اليمن في البطولة حيث قدموا مستويات قوية نالت استحسان المشاركين حيث تأهل إلى الدور الثاني كلا من لطف الذرة وناجي المرقب ومحمد حسين وزهير موشجي بعد تصدرهم مجموعتهم لفئة ٥٠ سنة ومافوق وكما تأهل عبدالملك سريح لدور الثاني عن فئة ٤٠ سنة ومافوق ..أما منافسات الزوجي فقد تأهل للدور الثاني الثنائي  اليمني زهير موشجي والأردني سلامه عنبر وسوف يخوضون منافسات الدور الثاني من البطولة بمقابلة الثنائي الكويتي احمد دشتي والسعودي جمال العشبان .

وفي فئة الزوجي المختلط تمكن الثنائي زهير موشجي والمصرية منى فياض بتصدرهم المجموعة بفوزهم على الثنائي المصري احمد العراقي ونشوى مصطفى.