آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:35م

رياضة


رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شهداء العصلة يكرم البلعيدي ووادي وهدران لمساهمتهم ودعمهم في نجاح البطولة

الثلاثاء - 17 مايو 2022 - 02:13 م بتوقيت عدن

رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شهداء العصلة يكرم البلعيدي ووادي وهدران لمساهمتهم ودعمهم في نجاح البطولة

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

في بادرة رد الوفاء بالوفاء وتقديراً لجهودهم ودعمهم ومساهمتهم في نجاح بطولة شهداء العصلة بنسختها الثانية والتي أقيمت في شهر رمضان بالملعب الترابي وسط حارة العصلة والتي حملت شعار "العصلة تجمعناً" وتوج فيها فريق باريس قام صباح اليوم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شهداء العصلة الأستاذ "أيهاب أحمد فرج" بتكريم المهندس "صالح بلعيدي" مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والأخ "منصور وادي" مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة والأخ "محمد سالم هدران" نائب مدير عام مكتب عقارات الدولة، مدير السجل العقاري، بشهادات تقديرية لرد الوفاء وتعبيراً عن شكر اللجنة المنظمة للبطولة وأهالي شهداء العصلة للدور البارز الذي قاموا به لتخرج البطولة بالنجاح الباهر.

وفي حديث خاص للأستاذ "أيهاب أحمد فرج" قال فيها إن هذا التكريم يأتي من جميع أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة شهداء العصلة للمهندس صالح بلعيد والأخ منصور وادي والأخ محمد سالم هدران لمساهمتهم ودعمهم في نجاح البطولة.

وأضاف بالقول لن نوفيهم حقهم بهذا التكريم البسيط مقابل ما قدموا من دعم لنجاح بطولة غالية على قلوبنا وتحمل أسم شهداء ضحوا بحياتهم من أجل الدين والأرض والعرض.

مختتماً حديثه بشكره وتقديرة للبلعيدي ووادي وهدران على وقوفهم مع اللجنة المنظمة وحرصهم على إن تحقق البطولة نجاح وتميز.

وعبر كلاً من هدران والبلعيدي ووادي عن شكرهم للأستاذ أيهاب أحمد فرج على تكريمه لهم.

وأشادوا بالبطولة التي حققت نجاح باهر بمختلف الأصعدة، واثنوا على دور اللجنة المنظمة وكل اللجان التي ساهمت في أخراج البطولة إلى بر الأمان.