آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

أخبار وتقارير


قيادي حضرمي يدعو  العميد طارق محمد صالح لإفتتاح فروع للمكتب السياسي بحضرموت

الثلاثاء - 17 مايو 2022 - 02:06 م بتوقيت عدن

قيادي حضرمي يدعو  العميد طارق محمد صالح لإفتتاح فروع للمكتب السياسي بحضرموت

سيئون ((عدن الغد))خاص:


دعا القيادي الحضرمي البارز سالم بن جذنان النهدي العميد طارق محمد صالح لافتتاح فروع جديدة في حضرموت للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية التي يقودها صالح اسوة بمحافظة شبوة ومحافظات يمنية أخرى .
وقال النهدي انه يجب ان يكون للمجلس السياسي للمقاومة الوطنية حضور حقيقي في حضرموت.
ودعا النهدي قيادات المجلس الرئاسي أيضا الى تفعيل نشاطها السياسي بحضرموت وتعيين مستشارين خاصين بالمجلس الرئاسي في هذه المحافظة .
وأضاف بالقول :" خرج اليمنيون من مشاورات اليمنية اليمنية في الرياض بتوافق سياسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي وسبعة نوّابه..

وعليه نحن أبناء حضرموت ندعو النواب السبعة إن يفعِّلوا مؤسسات الدولة بإنشاء فروع لمكاتبهم ويعيّنوا مستشارين لهم من ابناء محافظة حضرموت من العسكريين ومجتمع مدني وقبلي وكوادر من جامعات حضرموت ورجال اعمال ومفكرين وادباء وسياسيين واعلاميين حتى لا يكون خلل في صنع القرار عند التعيينات من قبل بعض النوّاب في قيادة المجلس الرئاسي، ويكون توافق في العملية السياسية والعسكرية لعدم حدوث إنفراد في القرار حتى لا نعود إلى المربع الأول ويكون صدام في تقاسم المصالح الادارية والعسكرية والأمنية...

ونخصُّ بالذكر العميد طارق محمد صالح لفتح فروع لمكتبه السياسي في وادي وصحراء حضرموت في كل من سيؤون وتريم وشبام والقطن، وهكذا الحال في ساحل حضرموت في مدينة الشحر وعاصمة المحافظة مدينة المكلا على قرار ماتم افتتاحه في شبوة..