آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

أخبار المحافظات


صندوق النظافة بتبن ينفذ حملة نظافة على امتداد الشارع الرئيسي منطقة صبر بالمديرية

الإثنين - 16 مايو 2022 - 11:24 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة بتبن ينفذ حملة نظافة على امتداد الشارع الرئيسي منطقة صبر بالمديرية

لحج (عدن الغد ) ياسر مقبل المقبلي

نفذ عصر اليوم الأثنين عمال صندوق النظافة والتحسين بمديرية تبن محافظة لحج بأشراف نائب مدير الصندوق بالمديرية الأخ عبدالعليم محمد عبدالقادر الاهدل حملة نظافة على طول امتداد الشارع الرئيسي بمنطقة صبر بتبن لحج.

هذا و قد استهدفت الحملة التي نفذها عمال صندوق نظافة تبن عصر اليوم على طول امتداد الشارع الرئيسي بمنطقة بصبر الى نقطة ناشيونال و التي جاءت بحسب الخطة المرسومة من إدارة الصندوق باشراف و متابعة من العقيد محمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق والتحسين لحج وتوجيهات مدير عام تبن الاستاذ محسن جعفر السقاف وتواصل مستمر من الأخ سيف الرفاعي مدير إدارة صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

وهدفت الحملة الى رفع و القمامة ومخلفات البناء المتراكمة على امتداد الشارع الرئيسي والخطوط الفرعية.

وتحدث الاخ عبدالعليم الاهدل نائب مدير ادارة النظافة والتحسين تبن لمكتب علام مديرية تبن أننا في إدارة صندوق النظافة تبن مستمرون في حملة النظافة  على حسب الخطط المرسومة  في تصفية الشوارع الرئيسية بالمديرية بهدف جمع المخلفات القمامة وإزالة تلك المظاهر من شارع العام بهدف تحسين المظهر العام والجمالي للشوارع والأحياء بالمديرية تبن وتحويلها الى مقلب القمامة في الفشلة.

واشار الاهدل ان النظافة مسؤولية مجتمعية وسلوك حضاري يتطلب من الجميع الحفاظ على المظهر العام لشوارع والأحياء والأسواق العامة.