مدير عام صيرة يلتقي فريق تعزيز السلامة المجتمعية وأفراد من شرطة كريتر

عدن(عدن الغد)خاص:

التقي مدير عام صيرة د.محمود بن جرادي بفريق تعزيز السلامة المجتمعية في مديرية صيرة لمتابعة المبادرات المنفذة وقياس اثرها وكيفية استدامتها حيث كانت من ابرز وانجح المبادرات التي نفذت من قبل اعضاء السلامة المجتمعية في كريتر هي اهمية الحد من نشوب الحرائق كون كريتر من المديريات التي تعاني من الحرائق.

وخلال اللقاء أشاد مأمور المديرية بأهمية هذه المبادرة والمعدات التي تم توفيرها لعدد 14 موقع في كريتر التي ساعدت بالتخفيف من نشوب الحرائق والحد منها .

وشدد المأمور أثناء اللقاء على ضرورة الزام المحلات التجارية بوضع اسطوانة الحرائق ووسائل السلامة في كل محل لتكون مساعد مع الدفاع المدني الى حين وصولهم ولتجنب الحرائق والحد من الكوارث.

من جانبه عبر فريق تعزيز السلامة المجتمعية عن شكرهم لمدير عام صيرة على الدور الكبير الذي يقوم به في المديرية وتعاونه وتفاعله الدائم لما فيه خدمة المنطقة.
واكد  فريق تعزيز السلامة المجتمعية إنه ستكون هناك مبادرات قادمة يستفيد منها المجتمع بمنطقة كريتر بدعم من منتدى التنمية السياسي ومؤسسة بيرجهوف الالمانيا والاتحاد الأوروبي.

وخرج اللقاء بعدة آليات منها: 
استدامة المعدات وصيانتها وتعبئة اسطوانات الحريق التي فرغت ببعض المواقع بعد استخدامها بمواقع حدث فيها حريق وزيادة اسطوانات الاطفاء بغرف الطوارئ لعدد 14 غرفة.

حضر اللقاء مأمور المديرية د.محمود بن جرادي ورئيس لجنة السلامة المجتمعية الاستاذ سليم شوعان، ومقرر اللجنة الاستاذة شفاء باحميش. والاستاذ صلاح بن بريك ،الاستاذة اخلاص انور، والاستاذ سمير الابي، والاستاذ محمد. منير من شرطة كريتر، والاستاذ عاهد محمد من شرطة كريتر، والاستاذ علاء الماس
ومدير الاشغال العامة في كريتر الاستاذ خالد العولقي وعدد من وعدد من الموظفين بالأشغال العامة.