القملي يتفقد سير العمل في الإدارات العامة لمصلحة خفر السواحل اليمنية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

تفقد رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية اللواء الركن خالد القملي صباح اليوم الأحد سير العمل في الإدارات العامة للمصلحة، في العاصمة المؤقتة عدن.

واطلع اللواء القملي من مدراء العموم والمسئولين على مستوى الانضباط والجاهزية ، مشيداً في الوقت ذاته بمستوى الأداء الوظيفي والانضباط في الدوام والزي الرسمي.

حيث عقد عقب ذلك اجتماع  ضم مدراء عموم المصلحة وبعض الضباط وكرس الاجتماع لمناقشة أوضاع المصلحة والمتطلبات والاحتياجات الرئيسية التي تمكنها من أداء مهامها على أكمل وجه.

وأطلع القملي الحضور عن تفاصيل زياراته الخارجية ولقاءاته وما نتج عنها من مخرجات.

وشدد القملي على ضرورة بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى التدريب والتأهيل تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه الذين وجهوا أيضا خلال لقاءه بهم مؤخرا، بتعزيز الدوريات البحرية لمواجهة مختلف التهديدات وعلى رأسها تهريب الأسلحة الإيرانية للمليشيات الحوثية، والمخدرات، والقرصنة البحرية، وانشطة الجماعات الإرهابية.

واستمع القملي خلال الإجتماع من وكيل المصلحة ومدراء العموم والضباط، إلى إيضاح عن أبرز احتياجات المصلحة في الوقت الراهن وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من مهام وأعمال ودورات تأهيلية وكذا أعمال صيانة الزوارق الخاصة بالمصلحة .

وعبر القملي عن شكره وتقديره لمدراء العموم والضباط وصف ضباط المصلحة على مستوى الانضباط والجاهزية ..

مؤكدا على أهمية الدور المناط بخفر السواحل والدور المحوري الذي تتحمله في مكافحة التهريب وحماية المياة والجزر.

فيما عبر مدراء عموم المصلحة عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل رئيس المصلحة ومتابعاته المستمرة لسير العمل ومايقوم به من دور في جانب التنسيق والتواصل مع الشركاء والحلفاء والمنظمات الدولية والتي أثمرت تلك الجهود بإقامة عدة دورات تأهيلية لمنتسبي المصلحة تحت إشراف مدربين وخبراء دوليين وأسهمت تلك الدورات الداخلية والخارجية في تحسين الأداء ورفع مستوى الكفاءة والقدرات لمنتسبي المصلحة.