مدير مكتب الشباب والرياضة يدشن توزيع كرات القدم للفرق الشعبية بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية مودية محافظة أبين، حسان الشمروخ، صباح اليوم الإثنين، توزيع كرات القدم للفرق الشعبية بالمديرية، ويأتي هذا الدعم من السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام أ. أمين عبدالله ابراهيم .

وفي مستهل اللقاء رحب الشمروخ بجميع رؤساء الفرق الشعبية، مشيراً إلى أن دعم المجال الرياضي من أهم أهدافنا حتى يجد الشباب الفرصة في إظهار مواهبهم الرياضية .

مشدداً في الوقت ذاته على رؤساء الفرق الشعبية الاهتمام بالنشئ وغرس فيهم الأخلاق الحميدة لكي يخلق لدينا شباب يفيد المجتمع.

وبعد ذلك تم توزيع الكرات لرؤساء الفرق الشعبية لكل فريق كرتان لعدد (31) فريق شعبياً .

وتقدم الشمروخ بجزيل الشكر والتقدير لمدير عام المديرية أمين عبدالله الذي يقف بقوة خلف كل الأنشطة الرياضية داعماً لها معنوياً ومادياً لإبعاد الشباب عن الأفكار التي أضرت بالمجتمع واللجوء للرياضة كمتنفس للشباب .

من جانبهم شكر رؤساء الفرق الشعبية مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية على الجهود الكبيرة الذي يبذلها في سبيل تفعيل النشاط الرياضي في المديرية .

الجدير بالذكر أن مدير مكتب الشباب والرياضة حسان الشمروخ قد وجه دعوة قبل يومين على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك دعا فيها رؤساء الفرق الشعبية للحضور لاستلام الكرات .