آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

أخبار عدن


رئيس اللجان المجتمعية في خور مكسر يزور مؤسسة تواصل

الإثنين - 16 مايو 2022 - 07:25 م بتوقيت عدن

رئيس اللجان المجتمعية في خور مكسر يزور مؤسسة تواصل

عدن(عدن الغد)خاص.

قام  رئيس وأعضاء اللجنة المجتمعية ووجهاء وعقلا حي النصر والاحياء المجاورة منطقة خورمكسر بزيارة لمقر مؤسسة تواصل الكائن في الصولبان لتقديم الشكر والعرفان لكل الجهود المبذولة من قيادة المؤسسة وطاقمها لما يقوموا به من خدمات في المشاريع التي تتم بإشرافهم ومن ضمنها مركز الكويت الطبي في حي النصر والذي يعتبر من المراكز الرئيسية على مستوى المحافظة لما يحتويه من أقسام في مجالات مختلفة منها : الباطني والأطفال والنساء والولادة ومختبر وصيدلية بالإضافة إلى قسم الطوارئ التوليدية.

حيث أصبح يمثل الركيزة الأساسية في المركز ويعمل على مدار 24 ساعة وهذا كله بفضل الله أولاً ثم فضل السياسة الحكيمة التي تبذلها المؤسسة التي أعطت جُل اهتمامها لهذا المشروع والذي أصبح يحتل المركز الثالث إذا لم يكن الثاني.

وأعربوا عن شكرهم لقيادة المؤسسة وجميع موظفيها "سائلين" الله أن يعينهم على كل عمل فيه خير للجميع كما أوصلوا الشكر لمركز الكويت وطاقمه الطبي لما يقدموه من خدمات .

ودعوا  أعضاء اللجنة المجتمعية ووجهاء وعقلا حي النصر والاحياء المجاورة الجميع لان يكونون عونا ً وسند وأن يحافظون على هذا المشروع لما فيه من مصلحة عامة للجميع.