غدا الأحد ..تدشين اختبارات الثانوية العامة في مديرية حالمين.

حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

يتقدم غدا الأحد الموافق 15مايو 2022م عدد 283 طالب وطالبة لخوض اختبارات الثانوية العامة القسم العلمي للعام 2021-2022م في مديرية حالمين بمحافظة لحج موزعين على ثلاثة مراكز اختبارية وهي مركز الفقيد سعيد صالح ويضم 132طالب،ومركز الدهالكة ويضم 92طالب وطالبة،مركز الفقيد ناجي أحمد ويضم 59طالبة.

وفي تصريح لمدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبدالحكيم صالح أوضح فيه بأن 283طالب وطالبة يتقدمون غدا الاحد لخوض اختبارات الثانوية العامة القسم العلمي، وأكد خلاله بأن جميع الترتيبات اللازمة قد استكملت في جميع المراكز.

وخلال التصريح وجه مدير إدارة التربية رسالة لجميع الطلاب المتقدمين لخوض الامتحانات مؤكداً فيها بأن يوم غدا الاحد 15مايو تدشن العملية الاختبارية في جميع المراكز المحددة، داعياً الطلاب إلى التهيئة ورفع الهمم والالتزام بموعد الحضور حسب التوقيت المحدد الساعة 8:15 صباحاً من كل يوم اختباري.

وشدد في تصريحه على الالتزام بالإرشادات الاختبارية في قاعات الاختبار وفقاً للوائح الامتحانات  متمنياً في ختام تصريحه لجميع الطلاب التوفيق والنجاح ،كما قدم الشكر لجميع من ساهم في ترتيب وتجهيز المراكز الاختبارية.