آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:21م

أخبار وتقارير


وزير الشؤون الاجتماعية "الزعوري" يعزي نظيره الاماراتي برحيل رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد.

السبت - 14 مايو 2022 - 05:47 م بتوقيت عدن

وزير الشؤون الاجتماعية "الزعوري" يعزي نظيره الاماراتي برحيل رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد.

عدن (عدن الغد) خاص :

بعث معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري  برقية عزاء ومواساة الى نظيره في دولة الامارات معالي حصه بنت عيسى بوحميد عضو مجلس الوزراء وزيرة تنمية المجتمع  ، عزاها فيها في رحيل رئيس دولة الامارات العربية المتحدة المغفور له باذن الله الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رحمة الله عليه الذي وافاه الأجل يوم أمس الجمعة بعد عمر حافل بالعطاء.


وفي البرقية اعرب معالي  الوزير الزعوري عن عميق حزنه وصادق مواساته في هذا المصاب الجلل والذي برحيله يكون الوطن العربي عامة ودولة الامارات العربية المتحدة خاصة قد فقدوا واحداً من خيرة ابناءه الذين عملوا على رفع راياته عالياً ونصر اهدافه ومبادئة في اصقاع الارض ..وعلى خطى ودرب أبيه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله.

واشار الوزير الزعوري في برقية العزاء الى المواقف البطولية التي وقفتها دولة الامارات قيادة وحكومة وشعباً الى جانب بلادنا في كافة المراحل والتي كان اخرها ما قدمته من خيرة ابناءها في حرب تحرير بلادنا من براثن المليشيات الحوثية الإنقلابية  المدعومة من ايران ..

واختتم الوزير الزعوري برقية العزاء  مبتهلا ً الى المولى عز وجل ان يتغمد روح فقيد الامة العربية والاسلامية بواسع الرحمه والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ..

إنا لله وإنا إليه راجعون

الاسيف /
الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل