آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


مدير عام رضوم يشكر شركة الغاز ( بلحاف ) ويطالب بفتح مركز أمتحاني في مدينة عين بامعبد

السبت - 14 مايو 2022 - 03:58 م بتوقيت عدن

مدير عام رضوم يشكر شركة الغاز ( بلحاف ) ويطالب بفتح مركز أمتحاني في مدينة عين بامعبد

شبوة (عدن الغد) خاص:

عبر مدير عام مديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ / هادي سعيد الخرماء عن شكره لإدارة الشركة اليمنية للغاز المسال ( بلحاف ) ، على تلك الجهود المبذولة في إزالة كثيراً من العقبات والصعوبات والتحديات التي تواجه مديرية رضوم  ، وتكون عائقا أمام عمل السلطة المحلية في المديرية  .

وكان آخر الجهود الجبارة التي تقوم بها إدارة وقيادة الشركة اليمنية للغاز المسال بلحاف الاستجابة والتجاوب مع السلطة المحلية في مديرية رضوم بشأن توفير ( حافلات ) لنقل طلاب مناطق عين بامعبد والقرى المجاورة لها إلى المركز الامتحاني بمدينة بئر علي  ، لأداء الامتحانات الوزاريه للشهادة الثانوية ، التي ستبدأ امتحاناتها ابتدأ من يوم الأحد الموافق 15/ من مايو 2022 م  .

ونظراً لعدم إعتماد مركز أمتحاني في مدينة عين بامعبد بمديرية رضوم  ، التي تنتشر وتتوسع فيها العمرانية السكانية ويتزايد فيها الكثافة السكانية بشكل متسارع وملحوظ وكبير للغاية  .

وطالباً المدير العام لمديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء :" الجهات المختصة والمسؤولة وعلى وجه الخصوص مكتب التربية والتعليم بالمحافظة باعتماد مركز أمتحاني لرفع المشاقة والمتاعب عن كاهل الطلاب والطالبات في التنقل بين مدينة عين بامعبد والمدن الأخرى في المديرية .

يذكر أن السلطة المحلية في مديرية رضوم طالبت مراراً وتكراراً في العام الماضي الجهات المختصة والمسؤولة في مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة بتوفير مركز أمتحاني لمدينة عين بامعبد بمديرية رضوم ، ولكن لاحياة لمن تنادي     .

واضاف الخرماء مدير عام مديرية رضوم في محافظة شبوة :" أن هذه البادرة الطيبة من قبل شركة الغاز المسال في بلحاف ، لم تكن الأولى ، حيث تجاوبت الشركة اليمنية للغاز المسال بلحاف مع السلطة المحلية في مديرية رضوم في أعوام سابقة بتوفير حافلات نقل للطلاب لأداء الامتحانات .

وختم مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء حديثة :" بالشكر الجزيل والتقدير والعرفان لتجاوب الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال بلحاف ، وتسهيل عملية نقل الطلاب ووصولهم لمركز الامتحان في مدينة بئر علي دون عناء ومشاقة أو عراقيل  ، وتمنى أن تستجيب إدارة التربية والتعليم بمحافظة شبوة إلى المناشدات المتكررة والمستمر للسلطة المحلية والأهالي في مدينة عين بامعبد بتوفير مركز أمتحاني لأبنائها لتأدية امتحانات الثانويه العامه ( الوزاريه ) في مدينة عين بامعبد بعيداً عن مشقة وتعب التنقل بين مدينة عين بامعبد وبئر علي في مديرية رضوم في محافظة شبوة   .