الرقيبي يدعو كل الجهات للالتزام بالمهمات في تدشين امتحانات الثانوية العامة بمدارس عدن

الإعلام التربوي - خالد هيثم

دعا مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن - د. محمد الرقيبي ، كل الأطراف ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية والمجتمعية وأولياء الأمور في محافظة عدن ، للقيام بدورها المهم جدا ، في ترتيب تفاصيل تدشين العملية الامتحانية لشهادة الثانوية العامة للعام 2022 م التي تنطلق صباح بعد غد الأحد  15 مايو بمجموع طلاب وطالبات 11852.
وأكد الرقيبي في تصريح خاص ، بأن كل الجهود التي بذلت في الفترة الماضية تحت سقف توجيهات محافظ عدن احمد حامد لملس ، رمت بثقلها على واقع كل المراكز في المدارس والمديريات الثمان ، من خلال ثقافة العطاء الجميل التي التزم لها المختارين للإشراف على مراكز الامتحانات ، ومن خلال تنسيق شامل مع السلطة المحلية والجهات الأمنية التي ستقوم بدور مهم ومحوري في حماية المراكز ، بما يضمن عملها وفقا لما هو منتظر في المهمة والتطلعات التي نريد فيها تحقيق شيء مختلف ينمي فينا روح المسؤولية تجاه هكذا مواعيد.
وقال: نلتزم لدورنا المسؤول وسنقف إلى جانب كل الأطراف لتحقيق ما هو عليها في المهمات ، لكن كل ذلك يحتاج إلى وقفة ضمير وروح مثابرة تنظر إلى عدن وقيمتها وكيف علينا ان نكون جزء منها في هكذا محطة ، تحتوي أبناءنا وبناتنا في مسار تعليمي ينهون به مشوار 12 عاما من التحصيل العلمي.
وأردف : من خلال لجان العمل الفرعية ، أنهينا كل ما هو مطلوب ويتبقى ان تجتمع الأدوار منذ صباح بعد غد الاحد  ، لنذهب بثقة وقدرة بأننا جاهزين لكل ما هو مطلوب ، بواقع جديد يرفض اي اختلالات أو حوار مختلف ، لا نريده هنا في عدن ، كل الامنيات لطلابنا وطالباتنا بالتوفيق والسداد والنجاح.