افتتاح بطولة الدوري والكأس 2022 للفرق الشعبية بالوادي

شبام(عدن الغد)خاص.

على ارضية ملعب نادي السلام بالغرفة تم عصر امس تدشين افتتاح بطولة الدوري والكاس 2022متنظيم فريق نصر الاحقاف الرياضي الثقافي بالغرفة بأشراف نادي السلام بالغرفة وبحضور مستشار وزارة الشباب والرياضة الاستاذ محمد بن عبدات  وعدد من الشخصيات الرياضي  والاجتماعية بمدينة الغرفة.

وشهد حفل الافتتاح مباراة ودية استعراضية جمعت نجوم من الفرق الشعبية بمدينة الغرفة وفريق الوحدة بالحوطة م/شبام.

حيث شهدت مجريات اشواط المباراة الاول بتكافؤ الفرص بين الفريقين ولم يشهد الشوط الاول اي فرصة محققة لتسجيل الاهداف بينما كان اللعب محصوراً في منتصف الملعب حتى  اعلن الحكم نهاية الحصة الاولى بتعادل الفريقين.

وفي استراحة بين الشوطين القى رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الدوري والكأس 2022م الاخ /احمد صالح بانافع كلمة ترحيبية بالضيوف الحاضرين مستعرض فيها الاهداف التي تسمو اليها هذه البطولة وتنظيمها والذي يشارك فيها 32 فريقاً من مختلف مديريات الوادي، وكانت الجماهير الحاضرة على موعد وترقب للأوبريت الغنائي تحت عنوان (قيمنا تحكم رياضتنا).من تأليف الاستاذ أمين بن طائع .واداء المنشدين الشابين. عمرعبدالله عطوفه و سالم عمر بأسلمة ،الاوبريت نال اعجاب واستحسان الجماهير الحاضرة.

ثم بعد فقرة الاوبريت، عادت الكره الى المستطيل الاخضر وشهد الشوط الثاني الأثارة بين الفريقين حيث استطاع فريق الوحدة من تسجيل هدف التقدم ثم اتبعه بالهدف الثاني والتي انتهت عليه المباراة.

وفي الختام تم السحب على عدد من الجوائز المقدمة من راعي البطولة.

هذا وفي نهاية المباراة الاستعراضية التي شهدها حفل الافتتاح قام مستشار وزارة  الشباب والرياضة الاستاذ محمد بن عبدات بتقديم كأس للفائز بالمباراة فريق الوحدة بالحوطة.

مقدم من مركز باظريس للرياضة، وفخامتي للخياطة، وباظريس لتأجير أدوات البناء، الرعاة الرسميين للبطولة.

هذا وسوف تنطلق يوم غداً الجمع أولى مباريات بطولة الدوري والكأس بين فريقى الريف بقيدون م/دوعن والاهلي بالصحاري الحوطة م/شبام