رئيس لجنة رواد اليمن يهنئ جميع رواد الكشافة اليمنية بالانضمام للاتحاد العربي

(عدن الغد)خاص:

هنئ الرائد الكشفي/ حامد باحارث رئيس لجنة رواد الكشافة والمرشدات اليمنية كافة رواد اليمن بانضمام لجنة الرواد تحت مظلة الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات وقال أن اللجنة ستنقل الرواد في اليمن إلى عوالم الابهار والتميز والتآلق في قادم الأيام..
بعد النجاح الكبير الذي حققه رواد الكشافة والمرشدات اليمنية خلال الفترة الماضية  وانضمام بلادنا رسميا بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات

جاء ذلك في تصريح للرائد الكشفي حامد عمر باحارث رئيس لجنة رواد الكشافة والمرشدات اليمنية اليوم لعدد من وسائل الاعلام ، واردف قائلا

إننا باللجنة تغمرنا السعادة والسرور بانضمام بلادنا إلى حضن الاتحاد العربي وهذا بالتأكيد سيكون حافزا لمضاعفة الجهود المبذولة من قبل الجميع لأجل تحقيق أهداف وتطلعات رواد الكشافة والمرشدات اليمنية.

مشيراً إلى دعوة جميع الرواد في جميع المحافظات بالاسراع بالانضمام إلى اللجان المشكلة في جميع المحافظات والمساهمة الفاعلة لتنفيذ المهام المؤكله  وكذا الإسراع بالتسجيل في اللجنة لأجل حفظ تاريخهم والانجازات التى حققوها خلال مسيرتهم الكشفية السابقة وكذا أخذ بطائق العضوية .

شاكرا الجهود المبذولة من قبل المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية عضو اللجنة الكشفية العربية  مشعل بن سيف الداعري وجهوده الداعمة والمتميزة على الدوام للرواد.

كما تقدم بالتهاني للرائدة صباح المحيأ والرائد عبده ضياء على تكريمهما  من قبل الاتحاد العربي بالملتقى الكشفي العربي بالكويت.


*من منصور عامر