آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-05:47م

رياضة


الوزير "نايف البكري" يطمئن عليه ويوجه بمساعدة .. وكيل قطاع الرياضة يزور جمال اليماني

السبت - 30 أبريل 2022 - 07:00 م بتوقيت عدن

الوزير "نايف البكري" يطمئن عليه ويوجه بمساعدة .. وكيل قطاع الرياضة يزور جمال اليماني

خاص

زار وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة ، خالد خليفي ، ظهر اليوم ، الشخصية الرياضية والاجتماعية “جمال اليماني” الذي يرقد في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية ، أبقته في وضع حرج.
وجاءت الزيارة التي وجه بها وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، في نطاق دوره المسؤول وشخصيته المرنة بثوبها الإنساني ، لتخفيف أعباء الرجل الذي وجد نفسه في محنة المرض وأوجاعه ، بعدما تعرض لتراجع في صحته مما جعله يدخل المستشفى ويرقد في العناية المركزة ،قبل أن يتم التدخل الجراحي ومغادرته إلى سرير اخر.
وفي الزيارة اطمأن الوزير " البكري" على حالة "اليماني" من خلال اتصال مرئي ، أكد فيه ان الجميع خلفه في محنته المرضية ، وفقا لما تفرضه الأخلاق ومبادئ العطاء الجميل الذي يمتد لكل من أخلص لمهنته في سنوات سابقة ، من خلال مناصب عدة أبرزها الإمساك بالقرار الرياضي في محافظة عدن لسنوات طويلة.
ومازج الوزير "نايف البكري" في حديثه مع اليماني ، بالقول ستقوم ياجمال وسيكون لك دور كما تعودناك ، منتمي إلى الجميع وروح خاصة تقدم كثير من مزايا العطاء الرياضي ، نحن معك وخلفك ولن نتركك فأنت تستحق منا الرعاية والمتابعة ، واليوم الخليفي إلى جانبك وكل محبيك يدعون لك بالصحة والعافية ونحن نطوي أيام الشهر الفضيل ، أسال الله أن يعيده عليك وعلى كل أبناء شعبنا ، بالخير والعافية والصحة الدائمة.
بدوره شكر اليماني هذا الدور الإنساني الذي يتمسك به الوزير نايف البكري في كل المحطات برفقة الرياضيين والنجوم على مر السنوات الماضية ،ويقدم له حديث مفتوح على كل أطياف المجتمع.