آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-10:54ص

أخبار عدن


وزير الدفاع يتفقد أوضاع مستشفى باصهيب العسكري بعدن

الجمعة - 29 أبريل 2022 - 03:02 ص بتوقيت عدن

وزير الدفاع يتفقد أوضاع مستشفى باصهيب العسكري بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

قام وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي اليوم بزيارة تفقدية إلى مستشفى باصهيب العسكري بالعاصمة المؤقتة عدن .

و كان في استقبالهم نائب المدير العام الدكتور عبدالله محسن المانجو وعدد من القيادات العسكرية والإدارية بمستشفى باصهيب ،  حيث اطلع وزير الدفاع والمرافقين له على الاقسام والمرافق الصحية بالمستشفى وما شهدتها من توسعة و اعمال صيانة   مكنت إدارة المستشفى على تقديم الخدمات الصحية لمنتسبي القوات المسلحة والمواطنين ، وكذا الاطلاع على الصعوبات التي تعترض أداء قيادة المستشفى ومنتسبيها و ايجاد الحلول الكفيلة لها  .  
 

واشاد وزير الدفاع الفريق  الركن محمد علي  المقدشي بأعمال التوسعة و الصيانة  للمستشفى ، وما تقدمه من خدمات لابطال القوات المسلحة  .. مؤكدا حرص قيادة وزارة الدفاع وبدعم من القيادة السياسية بالمجلس الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي على دعم وتعزيز دور الخدمات الطبية  بمستشفى باصهيب وكل المرافق التابعة لوزارة الدفاع  . . 
 
موجها الجهات المعنية باستكمال أعمال الصيانة و التجهيزات الطبية لمستشفى باصهيب  الذي يمثل رمزية وواجهة للخدمات الطبية العسكرية  في العاصمة المؤقتة عدن . 
وفي سياق آخر قام وزير الدفاع الفريق  الركن  محمد المقدشي  بزيارة تفقدية للقاعدة الإدارية واستمع من مدير القاعدة العسكرية العميد علي الكود إلى شرح مفصل عن نشاط إدارات و معامل القاعدة الادارية .. وعبر وزير الدفاع  عن تقديره البالغ للجهود التي بذلتها  القاعدة الإدارية وما شهدته من تجهيزات فنية وإدارية رغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها بلادنا .. مشددا على مضاعفة الجهود في هذا الجانب وذلك لما تمثله القاعدة الإدارية ركيزة أساسية  لدعم قوات المنطقة الرابعة وكل منتسبي القوات المسلحة .

رافق وزير الدفاع خلال الزيارة 
العميد   عبدالله علي السقلدي مدير دائرة الإمداد والتموين والعقيدالركن  أبوبكر العمري مساعد  مدير دائرة النقل بوزارة الدفاع وعدد من القيادات العسكرية .