آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:43م

رياضة


بحضور الاستاذ عبدالرحيم الجاوي .. نابولي يتوج بطلاً لبطولة اشبال المعلا الرمضانية

الخميس - 28 أبريل 2022 - 09:30 م بتوقيت عدن

بحضور الاستاذ عبدالرحيم الجاوي .. نابولي يتوج بطلاً لبطولة اشبال المعلا الرمضانية

عدن (عدن الغد) خاص :

اختتمت بنجاح كبير في عصر هذا اليوم الخميس 27 من شهر رمضان الفضيل  الموافق 28 ابريل على ملعب نادي شمسان الرياضي بطولة اشبال المعلا  للفرق الشعبية في مديرية المعلا والتي شارك 8 فريقآ شعبياً تنافسوا على البطولة بنظام المجموعات  والتي نظمتها مؤسسة طموح للتنمية الانسانية برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي منذ الاول من الشهر الفضيل حتى يومنا هذا 27 رمضان.

وكان الختام متميزاً وسط حضور جماهيري رائع وكبير، والذي جمع بين فريقي الشهيد صلاح المنصوري ضد فريق نابولي حيث قدما مستوى رائعاً، وقد تمكن فريق نابولي  من حسم اللقاء في ضربات الجزء 4أهداف مقابل 3ورغم انه  الفريق الشهيد صلاح المنصوري  قدم كرة قدم جميلة ولم يحالفهم الحظ في كثير من الهجمات وتقدم هدف وجاء تعدل في دقيقة الاخيره فريق نابولي، وفي ضربات الجزء  فاز فريق نابولي بصعوبة على فريق الشهيد صلاح المنصوري.  

وفي الختام كرمت اللجنة المنظمة بقيادة رئيس للجنة ورئيس مؤسسة طموح للتنمية الانسانية  أ.  فرج بازهير  وضيوف اللقاء الذين يتقدمهم مدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم الجاوي، والاستاذ محمد هزاع وكابتن جميل المقطري والكابتن عبده النهاري والاستاذ سالم الحصني و الاستاذ ميسلون غانم والاستاذ حسان سالم. 
جائزة أفضل لاعب بالبطولة والتي حصل عليها 
عبدالله محمد  لاعب فريق نابولي  بعد تالقه في البطولة.
وتكريم  هداف البطولة  ونجم البطولة لاعب  محمد جميل المقطري برصيد 14  أهداف لاعب فريق الشهيد صلاح المنصوري. 
وافضل حارس البطولة لاعب محمد سالم لاعب فريق الشهيد صلاح المنصوري. 
وتم تكريم البطل بكأس البطولة والوصيف بكأس فريق نابولي 
وتكريم بكأس المركز الثاني البطولة فريق الشهيد صلاح المنصوري.  
وتكريم حكم البطولة كابتن عبودي  المقطري.