آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-10:24ص

رياضة


زعيم زارة يحجز البطاقة الثانية لنهائي بطولة شهيد الجنوب الخالد " جواس "

الخميس - 28 أبريل 2022 - 07:55 م بتوقيت عدن

زعيم زارة يحجز البطاقة الثانية لنهائي بطولة شهيد الجنوب الخالد " جواس "

لودر(عدن الغد)خاص:

حجز فريق الزعيم من زارة بطاقة التأهل الثانية لنهائي بطولة شهيد الجنوب الخالد اللواء "ثابت مثنى جواس" الكروية الرمضانية للفرق الشعبية بعدما تجاوز منافسة فريق شباب النجداوي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على ملعب مدرسة الصديق بمدينة لودر في ثاني لقاءات الدور نصف النهائي للمسابقة التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي م/لودر ممثلة بدائرة الشباب والطلاب وبمشاركة 24 فريقا مثلوا مختلف مناطق وقرى لودر واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويدين زعيم زاره بالفضل في تحقيق ذلك الانتصار الثمين إلى نجم خط وسطه الفنان (عبودي ) الذي لعب دور البطولة في المباراة المباراة وسجل هدفي الفوز مناصفة بواقع هدف في كل شوط.

وبهذا الفوز المستحق يتأهل زعيم زارة لملاقاة فريق إم تي إن لودر  في المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت 29 رمضان الموافق 30 أبريل 2022م.

وقدم الفريقان أداء جيدا خلال الشوط الأول وساهم في ذلك الهدف المبكر من فريق الزعيم حيث اشعل اللقاء والأداء من لاعبي الفريقين دون أن يطرأ أي تغيير على نتيجة الشوط الأول الذي انتهى بتقدم زعيم زاره بهدف لاعبه عبودي.

وفي الشوط الثاني بحث فريق شباب النجداوي عن التعديل وضغط على مرمى زاره غير أن كل محاولاته كان لها الحارس المتألق عوض القفعي بالمرصاد فيما اعتمد زعيم زاره على الهجمات المرتدة والتي في معظمها خطورة على المرمى ، لتستمر دقائق هذا الشوط سجالا بين محاولات الوحداوي للتعديل والزعيم للتعزيز قبل أن يؤمن "عبودي" النتيجة نهائيا في صالح فريقه الزعيم بعد أن سجل هدف الاطمئنان الثاني قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

** حضر اللقاء مدير عام لودر ناصر عوض موسى ورئيس دائرة الشباب والطلاب بإنتقالي لودر عماد الخضر سعيد ونائبه حسين دعسه ورئيس نادي عرفان خالد مفتاح ونجم كرة دثينة السابق عبدربة مودش الشهير بكريست.. وأداره تحكيميا حسين محمد درعان.
 

*من عارف احمد