آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-04:23م

رياضة


الزعيم يقصي الأهلي في بطولة الشهيد جواس بلودر

الإثنين - 25 أبريل 2022 - 04:07 م بتوقيت عدن

الزعيم يقصي الأهلي  في بطولة الشهيد جواس بلودر

لودر(عدن الغد)خاص.

بكل جداره الزعيم يواصل مشواره ويقضي على آمال غريمه الاهلي لودر 1/2 ضمن منافسات بطولة الشهيد جواس الرمضانية  التي تقام برعاية دائرة الشباب والطلاب بالمديرية وبدعم من مجلس الانتقالي لودر.

وقائع المباراة التي كانت مثيرة وحماسية من جانب الفريقين ،حيث استطاع فريق الأهلي من هز شباك خصمه الزعيم بواسطة نجمه المتألق محمد سند وبعد الهدف ازدادت وتيرة اللقاء وقبل نهاية الشوط الأول خطف مهاجم الزعيم فوزي القفعي كره من بين أقدام دفاعات الاهلي يواجه بها حارس وحيد مسجلاً هدف التعديل وبهذه النتيجة ينهي الحكم الشوط الأول بالتعادل الإيجابي..

وفي الشوط الثاني الذي اشتعلت فيه حده المنافسة أستطاع فوزي القفعي من إضافة هدف ثاني له وفريقه وبهذا الفوز يصعد فريق الزعيم إلى مركب المتأهلين إلى ربع النهائي من البطولة..

إدار المباراة الحكم الموهوب خالد الهبه.

حضر اللقاء كلاً من رئيس مجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود ونائب الرئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير الدائرة المالية محمد قيس ومدير الدائرة الشهداء والجرحى صالح ناصر الحمزة ورئيس الدائرة الحقوق الانسان احمد كرده وعدد من النجوم الزمن الجميل منهم نيمار لودر وصلاح علعلة واولاد الهبه والإعلامي المخضرم ونجم عرفان سابقاً عارف علوان وجمع غفير من الجماهير الرياضية..

من* خالد الكابر