آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:17ص
رياضة

طائرة الحسن تتوُج بكأس بطولة الكرة الطائرة للفرق الشعيبة المعلا

الإثنين - 25 أبريل 2022 - 10:36 ص بتوقيت عدن

طائرة الحسن تتوُج بكأس بطولة الكرة الطائرة للفرق الشعيبة المعلا

عدن (عدن الغد) خاص :

توُج فريق طائرة الحسن  ببطولة الكرة الطائرة للفرق الشعيبة المعلا  بعد فوزها على فريق طائرة فريق المقطري بنتيجة شوطين دون رد ،في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء  اليوم الأحد على ساحة حافون لكرة الطائرة الشعبية التي تقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي  بمشاركة........ فرق شعبية قسمت إلى مجموعتين يلعبون بنظام الكل مع الكل على أن يتأهل من كل مجموعة فريقا والتي استمرت منافساتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل .

في أجواء رياضية رمضانية رائعة شهدت ساحة حافون  لكرة الطائرة الشعبية المعلا  مساء  اليوم الأحد الموافق 23 رمضان بحضور جماهيري كبير إمتلأت به جميع محطيات ساحة حافون من محبي وعشاق اللعبة في قمة نهائي بطولة الكرة الطائرة الشعبية بمديرية المعلا والذي توُج فيها طائرة فريق الحسن بطلاً فيها بكل جدارة وإستحقاق .

دخل الفريقين مجريات المباراة النهائية وعينهما على كسب الآخر انطلقت الدقائق الأولى من اللقاء النهائي بحماس عالي من جانب لاعبو الفريقين الشوط الأول دخل الفريقان بهيمنة مطلقة التي شهدت أداء متميز متساوية ورائع من قبل الفريقين أستطاع فريق طائرة الحسن من حسم الشوط الأول لمصلحته بنتيجة (  25-20 ) الشوط الثاني بدأ طائرة الحسن سيطرته المطلقة على بداية الشوط بتقدمه اداء متميز ليعود فريق طائرة المقطري من عودته إلى أجواء المباراة لكنه في نهاية تمكنت طائرة الحسن  من حسمها بنتيجة( 25-17 )لينتهي اللقاء النهائي بفوز مستحق لفريق طائرة الحسن  بنتيجة شوطين دون رد .

أدار المباراة الحكم نشوان سالم  ،

وبعد نهاية المباراة قام الأخوة الضيوف كابتن جميل المقطري   ،  بتكريم فريق طائرة الحسن بكأس البطولة ومبلغ مالي ، وتكريم فريق طائرة المقطري بكأس الوصيف ومبلغ مالي وسط أجواء جماهيرية رائعة .

تجدر الإشارة أن بطولة كرة الطائرة للفرق الشعيبة تخطى برعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتشارك فيها نخبة من الفرق الشعبية من جميع مديرية المعلا