آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:18م

أخبار المحافظات


منظمة أبناء شهداء ومناضلي ثورة 14 أكتوبر  (احرار)  ترحب بدعوة الزعيم المناضل باعوم لعقد مؤتمر جنوبي عام

الإثنين - 25 أبريل 2022 - 02:18 ص بتوقيت عدن

منظمة أبناء شهداء ومناضلي ثورة 14 أكتوبر  (احرار)  ترحب بدعوة الزعيم المناضل باعوم لعقد مؤتمر جنوبي عام

عدن((عدن الغد)) خاص

أعربت منظمة أبناء شهداء ومناضلي ثورة ١٤ اكتوبر المجيدة وهي أحد فصائل الحراك الجنوبي والمعروفة اختصارا باسم "احرار" في بلاغ صحفي لها عن ترحيبها بدعوة الزعيم حسن أحمد باعوم لعقد مؤتمر حوار جنوبي جامع وذلك إيمانا منها بالحاجة الماسة لتباحث الجنوبيين فيما بينهم حول مستقبل الجنوب وقضيته العادلة .. فيما يلي نص البلاغ الصحفي:

تعرب منظمة أبناء شهداء ومناضلي ثورة ١٤ اكتوبر المجيدة "احرار" عن ترحيبها لدعوة شيخ المناضلين القائد الرمز حسن باعوم لعقد مؤتمر حوار وطني جنوبي - جنوبي جامع لايستثني أحدا إيمانا منها بالحاجة الماسة لتباحث الجنوبيين فيما بينهم حول مستقبل الجنوب وقضيته العادلة.

وتؤكد المنظمة والتي تلقت دعوة رسمية للمشاركة في هذا المؤتمر عزمها تلبية هذه الدعوة الهامة لطالما دأبت ومنذ تأسيسها قبل ١٤ عاما على الدعوة لنبذ الفرقة والتشظي بين إخوة الوطن الواحد وتشجيع الحوار بين مختلف الوان الطيف الجنوبي وقواه الفاعلة وتشجيع كل ما من شأنه المساهمة للوصول إلى حالة توافق جنوبية.

لقد عملت المنظمة منذ تأسيسها على أن تكون جزءا من التوافق الجنوبي الذي بات ضرورة ملحة لاغنى عنه وخصوصا في هذه المرحلة الحساسة والبالغة التعقيد وستظل كذلك إعلاءا لمصلحة الوطن والشعب وقضيته العادلة.

صادر عن:

منظمة "احرار" عدن

25/4/2022

            ---------