آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55م

أخبار المحافظات


أمين محلي شبوة يناقش التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022/2021م

الإثنين - 25 أبريل 2022 - 01:12 ص بتوقيت عدن

أمين محلي شبوة يناقش التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022/2021م

شبوة(عدن الغد) خاص:

عقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة اجتماعا باللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة ووقف الإجتماع أمام الترتيبات والتحضيرات الجارية في المحافظة لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022/2021م.

وستدشن في الخامس عشر من شهر مايو القادم ويتقدم لها على مستوى المحافظة أربعة آلاف وستمائة وثمانين طالب وطالبة منهم أربعة آلاف وأربعمائة وسبعة وأربعين طالب وطالبة في القسم العلمي موزعين على خمسة وأربعين مركزا امتحانيا ومائتين وثلاثة وثلاثين طالب وطالبة في القسم الأدبي موزعين على سبعة مراكز امتحانية.

وخلال الاجتماع أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم محمد حنش بان المكتب قد أستكمل خلال الأيام الماضية كافة الإجراءات والترتيبات الفنية الخاصة بإجراء هذه العملية الامتحانية وانه بصدد إستكمال بقية الإجراءات والترتيبات الأخرى خلال الأيام القادمة.

من جانبه أكد أمين عام محلي المحافظة عبدربه هشلة على ضرورة تظافر كل الجهود من أجل التحضير والإعداد الجيدين لهذه الامتحانات لضمان إجرائها وسيرها بحسب ماهو مخطط لها ووفقا للضوابط والإجراءات المنظمة لها ، مؤكدا بان قيادة المحافظة لن تألو جهدا وبحسب الإمكانيات المتاحة لديها في دعم ومساعدة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.